محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 23 أغسطس، 2009
بطلات "بيت العيلة"

تشهد الحلقة الثالثة من سيت كوم "بيت العيلة"، التي تحمل عنوان "زواج مدبولي"، أول ظهور لضيوف شرف المسلسل الكوميدي الذي تقوم ببطولته الفنانات هالة فاخر ورزان مغربي وشيرين وإيمان سيد.

قال محمد عبد الرحمن المسئول الإعلامي لسيت كوم "بيت العيلة" في تصريح لـfilfan.com: "يشهد المسلسل مشاركة العديد من ضيوف الشرف أبرزهم طلعت زكريا وماجد المصري، وسيكون الفنان سعيد طرابيك، أول ضيوف شرف (بيت العيلة)، ويقدم دور طليق هالة فاخر إحدى مطلقات بيت العيلة".

وأضاف: تدور أحداث الحلقة التي تحمل عنوان "زواج مدبولي" حول محاولة "مدبولي" الذي يقوم بدوره الفنان سعيد طرابيك، طليق هالة فاخر، الحصول على موافقتها على الزواج من جديد، وتنسيق الأدوار فيما يخص رعاية الأبناء، الأمر الذي يدفع بـ"مدبولي" للدخول إلى "بيت العيلة" وتحمل ردة فعل زوجته السابقة وشقيقتها رزان وشيرين وإيمان سيد.

كما تشهد الحلقة الرابعة للسيت كوم ظهور الفنان ضياء عبد الخالق، في شخصية مجرم يرتدي ملابس سوداء، وبدلاً من تنفيذ المهمة المكلف بها يجد نفسه في "بيت العيلة" محاطاً بالمطلقات الأربعة.

أما حلقة خامس أيام شهر رمضان، فيشارك فيها الفنان والمخرج المسرحي محمد محمود وتحمل عنوان "الجثة".

"بيت العيلة" تأليف ورشة سيناريو بإشراف عمرو سمير عاطف وإخراج محسن أحمد، وتشارك مدينة الإنتاج الإعلامي في إنتاجه وتسويقه مع شركة "أفلام محمد أبو العزم".

يذكر أن قناة "نايل كوميدي" حددت ثلاثة مواعيد يومياً لعرض السيت كوم "بيت العيلة"، حيث يتم عرض الحلقة في الثانية عشرة مساء، ويعاد مرتين في السادسة صباحا وفي الثانية عشرة ظهراً، كما يتم عرض المسلسل على قنوات "الفراعين" و"البغدادية" و"اليمن".