مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير، 2021 | آخر تحديث:
ضربة معلم

اشتدت أحداث مسلسل "ضربة معلم" للممثل محمد رجب في الحلقة الأخيرة، مما جعل متابعيها يبحثون عنها بشدة عبر محرك البحث Google.

وفي النقاط التالية نرصد لك مخلص الحلقة الأخيرة من "ضرب معلم":

1- يفاجأ "جابر" محمد رجب زوجته "ليلى" هاجر أحمد بموعد رومانسى على يخت وسط البحر على أنغام الكمان واستكمالا للمفاجأة يكشف جابر عن مدى حبه لها من خلال لافتات مكتوب عليها بحبك يا ليلى يحملها الغواصين بعرض البحر.

2-يدخل "صلاح" محمد نجاتي إلى منزل "جابر" ويخبر "ليلى" أن "منصور" أرسل رجالا ليقتلوا "جابر" حتى ترث "ليلى" ويتمكن "منصور" من الحصول على الشركتين.

3- ياتي هذا في الوقت الذي يهرع فيه "جابر" إلى فيلته ليجد أن "ليلى" على وشك الولادة وعند خروجها من الفيلا يطلق النار على "جابر" ولكن الرصاصة تصيبها هي.

4-أصيبت "ليلى" وهي على شك الولادة في مشهد مؤثر، حيث سقطت فى حضن جابر وسط صرخاته وانهياره ولحسن الحظ لم تتوفى في اللحظات الأولى بعد إطلاق الرصاص عليها، وأخذها جابر إلى الطوارئ، ودخلت على الفور إلى غرفة العمليات لتلد فتاة.

5-يتعرض "جابر" للاختطاف من قبل "منصور" ورجاله ولكنهم يقعون في قبضة البوليس بعد إبلاغ "شردي" عنهم.

مسلسل "ضربة معلم" من بطولة محمد رجب ومي سليم ومحمد نجاتي ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي وهاجر أحمد ومحمد عز ومحسن منصور وسلوى عثمان وأنعام سالوسة وياسمين البشبيشي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إسماعيل فاروق.

وتدور قصته في إطار شعبي اجتماعي تشويقي، يعيش الشاب الفقير "جابر" في حارة شعبية حيث يعاني من الفقر ويعمل في البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التى تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب.