مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 22 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: السبت، 22 أغسطس، 2009
عمر خورشيد

تقرر بدء تصوير الفيلم السينمائي الجديد "الجريمة الكاملة" في نوفمبر 2009، بعد الاستقرار على جميع أبطالة وعلى رأسهم الفنان الكبير محمود حميدة.

قال الممثل الشاب عمر خورشيد الذي يشارك في العمل في تصريح خاص لـfilfan.com: "سنبدأ تصوير الفيلم في نوفمبر المقبل، وهو بطولة الفنان الكبير محمود حميدة ومي عز الدين ومجدي كامل وطارق لطفي وياسمين الجيلاني"، وهو من إخراج عادل أحمد يحيى وسيناريو وحوار محمد حافظ".


أوضح خورشيد أنه يقوم بدور ابن الفنان محمود حميدة وهو قاضي مرتشي، يحكم بالسجن ظلما على أحد المخرجين الذي يقدم دوره مجدي كامل والذي يتهم في قضية قتل".

وتابع خورشيد: "أقدم شخصية شاب يهوى التمثيل، ولكن والدي يصر على دخولي كلية الحقوق، ويستغل ذلك مجدي كامل بعد خروجه من السجن لينتقم من والدي، عن طريق توريطي في قضية قتل لا علم لي بها، حيث يقنعني بأننا نصور أحد الأفلام ويحتوي على مشهد قتل، ليبتز هو بدوره والدي من خلال cdصوره لي".

أضاف الفنان الشاب: وعندما أعلم بذلك أصاب بعقدة نفسية وأمتنع عن الكلام، ومن المفترض أن يجمع مشهد النهاية في الفيلم بيني وبين مجدي وبين محمود حميدة، ويُقتل واحد منا.

وعن باقي أدوار العمل قال: "تقدم الفنانة مي عز الدين دور شقيقة مجدي وهي زوجة طارق لطفي التي تساعد أخاها، أما ياسمين الجيلاني تقوم بدور خطيبة مجدي التي تورطه في جريمة القتل التي يُسجن بسببها، كما يشارك في العمل كل من الممثل القدير أحمد راتب والممثل الشاب محمد عادل إمام".

وعن سبب اعتذاره على المشاركة في مسلسل "بشرى سارة" قال : "أنا توقفت بالفعل عن تقديم الأدوار التي اظهر فيها بدور(الحبيب)، وأريد أن أقدم حاليا أدوار الأكشن، لذلك اعتذرت عن المسلسل في اللحظات الأخيرة.

ومن ناحية أخرى يستعد خورشيد لتصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان "قطع غيار" بعد عيد الفطر المقبل، والذي يتناول تجارة الأعضاء البشرية، والمقرر أن يقوم ببطولته الممثل الكبير عمر الحريري ومرشح له ياسمين الجيلاني.