FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 22 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: السبت، 22 أغسطس، 2009
هشام ماجد أحد أبطال "أسطورة الرجل العناب"

بدأ المخرج سامح عبد العزيز تصوير أحداث فيلمه الجديد "أسطورة الرجل العناب" يوم الخميس الموافق 20 أغسطس الجاري، رغم عدم الانتهاء حتى الآن من البدلة الخاصة بـ"الرجل العناب".

قال هشام ماجد أحد أبطال الفيلم في تصريح خاص لـfilfan.com:" بعد تأجيل تصوير فيلم (أسطورة الرجل العناب) لأكثر من مرة قرر المخرج سامح عبد العزيز بدء التصوير يوم الخميس، ومن المقرر أن يستمر لثلاثة أيام داخل شوارع القاهرة ثم سنستأنف التصوير مرة أخرى بعد موسم عيد الفطر المقبل".

وأضاف ماجد: "كان السبب في التأخير هو بدلة (الرجل العناب) التي كلما صنعت نجد بها أخطاء، ولذلك قرر المخرج أن نبدأ في تصوير المشاهد التي لا تحتاج لوجود البدلة بها، إلى أن ينتهي مصمم الأزياء (إسلام يوسف) منها".

وأكد ماجد:"تعتبر المشاهد التي تم تصويرها تجربة لنرى شكل الجرافيك الذي ستقوم بعمله شركة (أروما) للجرافيكس حتى نستطيع أن نقرر الشكل النهائي الذي سيظهر به الفيلم، والذي من المقرر عرضه خلال موسم صيف 2010".

فيلم "أسطورة الرجل العناب" من بطولة الثلاثي هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو وكل من إنجي وجدان والفنان صلاح عبد الله، واشترك الثلاثة في كتابة الفيلم، وهو من إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج كريم السبكي.

يذكر أن أول أفلام هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو كان فيلم "ورقة شفرة"، الذي عرض عام 2008، وحقق أعلى إيرادات لمدة ستة أسابيع على التوالي في شباك التذاكر المصري، وشاركهم البطولة فرح يوسف وسمية الجهيني ومحمد متولي، بالإضافة للفنان سمير غانم وأحمد الفيشاوي الذين شاركا كضيوف شرف، وكتب له السيناريو والحوار محمد حفظي، وأخرجه أمير رمسيس.