مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 21 يناير، 2021 | آخر تحديث:
لوبيز وجاجا

حرصت كل من الفنانتين جينيفر لوبيز وليدي جاجا على إيصال رسالة من خلال ارتداء أزياء بألوان ذات معنى في حفل تنصيب جوزيف بايدن الرئيس الأمريكي الـ46، الذي أقيم في الأربعاء 20 يناير الجاري.

بدأت ليدي جاجا الحفل بغناء النشيد الوطني، وارتدت فستانا دراميا بعض الشيء، يشبه فساتين المسرحيات، ولكن بالنظر لأسلوب جاجا الخاص في اختيار ملابسها في الحفلات، فهذا الفستان جاء يناسبها كثيرا ويناسب الحفل، واختارت اللونين الأزرق الداكن والأحمر، ومزين بحمامة كبيرة ذهبية عند منطقة الصدر، من تصميم العلامة التجارية سكياباريلي Schiaparelli مصمم خصيصا لهذه المناسبة.

جاءت الألوان مستوحاة من ألوان العلم الأمريكي.

وصف المدير الإبداعي للعلامة التجارية دانيال روزبيري، وهو مواطن أمريكي مقيم في باريس، الفستان بأنه "رسالة حب إلى البلد الذي أفتقده بشدة، ارتدت ليدي جاجا ​​سترة من الكشمير باللون الأزرق، وتنورة من الحرير الأحمر مع بروش مذهب يرمز إلى السلام.

وفسرت ليدي جاجا تصميم البروش، وعلقت كاتبة عبر حسابها بموقع Twitter: "حمامة تحمل غصن زيتون. نرجو أن نصنع السلام مع بعضنا البعض".

أما جينيفر لوبيز، اختارت ارتداء ملابس بالكامل من دار أزياء شانيل Chanel، باللون الأبيض، فظهرت ببلوزة حريرية مكشكشة ومعطف التويد يصل طوله للأرض، وأضافت أقراط وأساور وحزام من اللؤلؤ، وأكملت الإطلالة ببنطلون واسع الساق لامع مزين بالترتر، وتحمل كل القطع توقيع دار Chanel.

غنت لوبيز ميدلي لأغنيتي This Land is Your Land وAmerica the Beautiful، وخلال الغناء قالت بالإسبانية: "أمة واحدة، غير قابلة للتجزئة، مع الحرية والعدالة للجميع"، لتستكمل بعدها الغناء بأغنيتها الشهيرة Let's Get Loud.

حرصت لوبيز على توصيل رسالة من خلال ارتداء ملابس باللون الأبيض، فهذا اللون في القرن العشرين كان يرمز لحق المرأة في التصويت والاقتراع، كانت النساء يرتدين اللون الأبيض في كفاحهن من أجل المساواة في الحقوق على مدارالقرن العشرين.


اقرأ أيضا:

محامي بهاء سلطان ينفي الصلح: نصر محروس ينفذ حكم محكمة

أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بدون مكياج

زوج ريهام عبد الغفور يظهر معها لأول مرة في برنامج تليفزيوني مع "أبلة فاهيتا"