محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الجمعة، 21 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 21 أغسطس، 2009
القبطان عزوز

ينشغل الفنان الشاب سامح حسين بالإداء الصوتي لشخصية "عزوز" في مسلسل الرسوم المتحركة "القبطان عزوز" للعرض على قنوات التليفزيون المصري في شهر رمضان المقبل.

وقال حسين في تصريح خاص لموقع filfan.com: "نعمل حالياً على مسلسل الرسوم المتحركة (القبطان عزوز)، وسيتم عرضه على شاشة التليفزيون المصري في شهر رمضان الكريم".

وتابع حسين: "إن المسلسل هو باكورة إنتاج شركة (أكت برودكشن) التي أمتلكها مع حسين أحمد، والمسلسل عبارة عن حلقات منفصلة متصلة حول طاقم بحارة على أحدى السفن البحرية يجولون العالم ويقابلون الكثير من المواقف والمغامرات".

واضاف حسين يشارك بالإداء الصوتي في مسلسل الرسوم المتحركة "القبطان غزوز" كل من إنتصار وعبد الله مشرف وسليمان عيد، وهو من تأليف محسن رزق وعبد الله نبيل، وفكرة وشخصيات أحمد سيد أمين ومن وإخراج عبد الله نبيل.

وأكد بطل المسلسل والمنتج الفني له سامح حسين أنه لم يتم تحديد توقيت عرض على المسلسل خلال الشهر الكريم، ولكن سيتم عرضه على قناة "النيل كوميدي".

كما أشار حسين أنه ينتظر عرض مسلسل السيت كوم الجديد "عبوده ماركة مسجلة" الذي يلعب بطولته مع لطفي لبيب وهالة فاخر ويوسف داوود وصفاء جلال وعبد الله مشرف ومروة حسين، ومن إخراج عصام شعبان.







شاهد إعلان مسلسل "القبطان عزوز"