ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير، 2021 | آخر تحديث:
شبيه منير

قال المطرب خيري منير، الذي يصفه البعض بشبيه الفنان محمد منير، إنه يعمل في مجال الغناء منذ سنوات، وكان تقليده لحركات منير كبيرًا جدًا، ولكنه حرص على تقليل هذه الحركات.
فيديو- شبيه محمد منير يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

أوضح خير منير في لقاء مع برنامج The Insider أن هذه المسألة مسألة روح، تصل للبعض ببساطة أنها تشابه في الروح وللبعض الآخر أنها افتعال وتصنع، ولكن في النهاية هي "من عند ربنا".

وكان محبو الفنان محمد منير قد فوجئوا بحذف أحدث أغانيه "فينك يا حبيبي" عبر YouTube وجاء سبب الحذف كما هو موضح على موقع YouTube بسبب حقوق الملكية الفكرية للأغنية التي تمتلكها شركة "صوت الدلتا".
"يوتيوب" يعيد أغنية محمد منير "فينك يا حبيبي" بعد حذفها بسبب حقوق الملكية

أغنية "فينك يا حبيبي" هي أغنية من ضمن ألبوم "كفاية بعاد" الذي أصدرته شركة "صوت الدلتا" للمطرب بحر أبو جريشة، وهي من كلمات وألحان الشاعر النوبي عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس.

الأغنية موسيقاها مختلطة بين عربية ونوبية. وانتقلت من الجنوب إلى الشمال في ذلك الوقت عن طريق التجار بترحالهم من جنوب مصر لشمالها، ويعتبر بحر أبو جريشة من من أصول نوبيه لقرية قرشه بالنوبه والتى تم تهجير اهلها لمدن القناه في ذلك الوقت، رصيده 9 البومات غنائية معظمهم من كلماته والحانه قدمها خلال مشواره الفنى من عام 1977 حتى 1990.

ألبوم الفنان محمد منير "باب الجمال" يضم 5 أغاني، وهي: "فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع وهندسة صوتية أمير محروس، و"أنا رايق" كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي، و"ذوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا، و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا.
اقرأ أيضاً

حوار FilFan - صابرين: شخصيتي مختلفة في "عروستي" والمنصات هي فضائيات اليوم

صورة- حسن الرداد يكشف عن آخر هدية تلقاها من والدته... مشيتي بعدها على طول

بعد تصريحات عودتها للحياة..زينب وهبي "الدادة أم عطيات" التي أحبها الجمهور في "ونيس"