مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير، 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 19 يناير، 2021
نسيلهان وتوبا

انسحبت النجمة التركية ​نسليهان أتاغول​ من المسلسل التركي الشهير "​إبنة السفير​"، والتي لعبت دور البطولة فيه الى جانب النجم التركي أنجين أكيوريك منذ عرضه في ديسمبر 2019.

فنانون يرفضون اعتذار نائب البرلمان.. أزمة إهانة الفنانين مستمرة

وجاء انسحاب نيسلهان بسبب تعرضها لوعكة صحية منعتها من إستكمال التصوير، على ان تستكملالنجمة التركية ​توبا بويوكستون​ دور البطولة في العمل.

ولن تجسد توبا نفس شخصية نسليهان "ناره" بالمسلسل، بل ستؤدي شخصية أخرى ستظهر مع الأحداث المرتقبة.

"ابنة السفير" هو مسلسل دراما ملحمية ورومانسية تركي من بطولة نسليهان أتاغول وانجين أكيوريك، بدأ عرضه في 16 ديسمبر 2019.

وتدور قصة المسلسل حول سنجار وناره الذان يحبان بعضهما البعض بجنون منذ الصغر، لكن والد ناره عارض علاقتهما، فقررا الفرار والزواج سراً، ةشك سنجار في الليلة التي تلت زفافه أن ناره قد خانته ولا يصدق كلماتها، فأخرجها من كوخهما، فترمي ناره بنفسها من على حافة الهاوية وتصاب بجروح خطيرة، وتختفي بعد ذلك، وفي بال سنجار أن ناره تركته بسهولة، بحثًا عن حياة جديدة.

بعد سنوات، عادت ناره إلى حياة سنجار، حيث تظهر في الوقت الذي يخطط فيه سنجار للزواج وتقرر بدء حياة جديدة، وفي حين ان سنجار لم يستطع تصديقها لتعرضه للخداع من قبل من حول ناره ياتي غديز صديق سانجار وشريكه للوقف بجانبها ومساندتها وتصديقها دون اي مقابل أو اشتراطات ليبدأ هو الاخر بحبه المأساوي لحبيبة صديقه في الخفاء ومحاولاته لتناسي مشاعره تجاهها وتستمر ناره بحبها لسانجار رغم كل المصاعب والأذى الذي لحق بها منه.

اقرأ أيضاً

رجوات منصور "سوسو" في "ليلة الدخلة".. ربت 12 يتيما وماتت وهي ساجدة في المدينة المنورة

بعد تصريحات عودتها للحياة..زينب وهبي "الدادة أم عطيات" التي أحبها الجمهور في "ونيس"