ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير، 2021 | آخر تحديث:
عمرو سلامة وميدو

قال المخرج عمرو سلامة إن هناك عدد من المبارايات التي يحتفظ لها بذكرى درامية خاصة في ذاكرته منها مباراة التأهل لكأس العالم عام 2002 والتي خسرتها مصر أمام المنتخب المغربي.
عمرو سلامة: تعليقات الإسلاميين على وفاة وحيد حامد أكبر إثبات إن رأيه فيهم حقيقي

أضاف عمرو سلامة في لقاء مع المذيع محمد عبد الوهاب الشهير بـ "هوبا"، في لقاء سابق عبر إذاعة إنرجي، أن هناك أيضًا شخصيات رياضية وكروية درامية، أي تصلح لتحويل حياتها إلى أفلام سينمائية منهم محمود الخطيب وصالح سليم، مشيرًا إلى أن هناك مشروع فعلي يتبناه الكاتب مدحت العدل لتحويل قصة حياة كابتن محمود الخطيب إلى فيلم سينمائي.

تابع عمرو سلامة أن شخصية أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، شخصية درامية مليئة بالأحداث، بالإضافة إلى حبه الشخصي له كرمز للزمالك، فهو يتفهم قصده دائمًا، حتى لو كان له خفقات إعلامية، كما أنه رحلة مهمة من الممكن التعلم منها أكثر من محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول، لأنه أضاع فرصًا ذهبية كانت لتغير مصيره واعترف بأخطائه بشجاعة.

يذكر أن آخر أعمال عمرو سلامة هي مسلسل "ما وراء الطبيعة".

ويتكون المسلسل من 6 حلقات وتدور أحداثه عن رحلة الشك الخاصة برفعت إسماعيل، وتتمحور كل حلقة حول الأساطير الشهيرة في روايات "ما وراء الطبيعة"، لتكون كل حلقة بمثابة فيلما مستقلا، وفي نفس الوقت كل الحلقات مترابطة في عنصر مشترك وهو "بيت الخضراوي"، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.

يعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجماً إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم. كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. وسيكون أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

"ما وراء الطبيعة" من بطولة أحمد أمين في دور "الدكتور رفعت اسماعيل" ورزان جمّال في دور "ماجي ماكيلوب" وآية سماحة في دور "هويدا" خطيبة "رفعت" السابقة، وسما إبراهيم في دور "رئيفة" شقيقة "رفعت إسماعيل".


اقرأ أيضا:
كوميديا وغناء مع أحمد الفيشاوي ومحمد عبد الرحمن وميرهان حسين في سهرة الخميس على MBC

بعد تصريحات عودتها للحياة..زينب وهبي "الدادة أم عطيات" التي أحبها الجمهور في "ونيس"

رسالة ليلى علوي إلى محمد الصغير في العناية المركزة... صاحب العمر وواحد من العيلة
*