FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 20 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 20 أغسطس، 2009
محمود عزب يقدم شخصية فاروق حسني وزير الثقافة

قبل ساعات على بدء عرضه في أول أيام رمضان، تعرض برنامج "حكومة شو" الذي يجهزه المنولوجست محمود عزب للعرض على قناة "نايل كوميدي"، لمشكلة شديدة مع رقابة التليفزيون.

قال مصدر مسئول بالتليفزيون في تصريح خاص لـfilfan.com: "أبدت رقابة التليفزيون اعتراضا على الـ15 حلقة التي تم تصويرها من البرنامج، والتي تقدم بها قطاع القنوات المتخصصة للرقابة للحصول على الموافقة بعرضه على شاشة (نايل كوميدى)، لتعرضه لشخصيات عامة وسياسية".

ومن جانبه يحاول أسامة الشيخ رئيس قطاع القنوات المتخصصة التدخل لحل الأزمة، والسماح بعرض البرنامج، خاصة أنه حصل على كافة الموافقات التى تتيح له إنتاجه وعرضه دون أي أزمات.

ويتردد داخل أروقة الرقابة أن اعتراضات الرقابة على البرنامج قامت على تعرض البرنامج للحكومة والوزراء، وتقليده لعدد كبير من الوزراء وأعضاء مجلس الشعب والمحافظين.

خاصة أن من الشخصيات التي يتعرض لها البرنامج بالنقد الشديد والجريء المهندس أحمد عز أمين التنظيم المركزي بالحزب الوطني الديمقراطي، والدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب، والدكتور بطرس غالي وزير المالية، والمهندس محمد منصور وزير النقل والمواصلات، والكاتب مصطفي بكري عضو مجلس الشعب، وغيرهم من الوزراء والمسئولين.