ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الأحد، 17 يناير، 2021 | آخر تحديث:
دينا الشربيني

قالت الفنانة دينا الشربيني إنه يجب على الجميع التحلي بالصبر والرضا والسعادة، خاصة خلال هذه الفترة الصعبة التي يمر بها العالم بأكمله.
صورة- دينا الشربيني مع حسن الشافعي في كواليس تسجيل أغنية "الفلكساوية"

وفي تصريحات لبرنامج mbc trending، أوضحت دينا الشربيني بعد فترة من الغياب أنه لا شيء يستحق الحزن، ولا يوجد شيء أهم من وجود المقربين بخير وخاصة الأهل والمحبين، وهي فترة وستمضي بالتفاؤل.

وعن مشاركتها في مسلسل "قصر النيل" أكدت دينا الشربيني على سعادتها بهذا العمل الذي يدور في ستينيات القرن الماضي، مشيرة إلى أنه مسلسل به الكثير من الحركة والدراما.

أضافت دينا الشربيني أنها حريصة على عدم التواجد طوال الوقت على الساحة بشكل مستمر، لأنها لا ترى التواجد المستمر شيئًا جيدًا، ولذلك فقد حرصت على الفصل بين توقيت تصوير أفلامها الأخيرة، والتي تأخرت في العرض بسبب ظروف فيروس كورونا.

في سياق متصل، كان هذا الظهور التليفزيوني هو الأول لدينا الشربيني بعد فترة غياب، وبعد تردد بعض الأخبار عن انفصالها عن الفنان عمرو دياب خلال الفترة الماضية.

وتواصل دينا الشربيني استعداداتها لتصوير مسلسل "قصر النيل" من بطولتها وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي وصلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

على جانب آخر، انشغلت الفنانة دينا الشربيني الفترة الماضية في تصوير فيلم "30 مارس" الذي ينتمي إلى نوعية السيكو دراما.

فيلم "30 مارس" بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف، من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد المدني.

كما تنتظر دينا الشربيني عرض فيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

اقرأ أيضا:

"لؤلؤ" vs "رحلة حب"... 20 عاما بين العملين ونقاط مشتركة

بعد مرور 23 عاما.. خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم "اسماعيلية رايح جاي"

محمد فؤاد عن أغنية "الحفلة": رميت لهم أغنية لتمييز كارهيني وكارهي مصر