محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 17 يناير، 2021 | آخر تحديث: الأحد، 17 يناير، 2021
لقاء الخميسي ومحمد الصغير

وجهت الفنانة لقاء الخميسي رسالة دعم إلى خبير التجميل محمد الصغير الذي يتلقى العلاج حاليًا عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد COVID-19.

اقرأ أيضا- صدرت في 1933 وغيرت تاريخ الأدب... ما تحتاج معرفته عن رواية "أهل الكهف" بعد تحويلها إلى فيلم

نشرت لقاء الخميسي صورة محمد الصغير عبر Instagram وكتبت: "بنحبك.. كل اللي عرفك حبك.. رجل من ذهب .. أب رائع وصديق غالي ورجل ناجح ومثابر وانسان بديع مخلص ومُحب وصافي" .

توجهت لقاء الخميسي بالدعاء إلى الله لكي يمن بالشفاء على محمد الصغير، وتمنت لخبير التجميل الشفاء العاجل موضحة: "بنحبك، ترجعلنا بالف سلامة".

الجدير بالذكر أن محمد الصغير تم نقله قبل أسبوعين إلى العناية المركزة في أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر على إثر اصابته بمضاعفات فيروس كورونا، وتتكتم أسرته التفاصيل حول حالته الصحية حاليًا لحين استقرارها، حيث تباشر ابنته مها تفاصيل حالته يوميًا هي وزوجها النجم أحمد السقا.

ويعد خبير التجميل محمد الصغير واحدًا من أشهر مصففي الشعر في مصر والوطن العربي وتعاون خلال مشواره الممتد لاكثر من 40 عامًا مع أغلب نجمات الفن والاعلام، وأصدر في عام 2015 كتابًا يؤرخ لمشواره المهني والانساني وحمل عنوان "أيام من عمري" وكشف فيه كواليس وتفاصيل من سيرته الذاتية وعلاقاته بمشاهير الوطن العربي.

اقرأ أيضا:
سمير صبري عن ارتباطه بسماح أنور: أكبر منها بـ20 عاما!

تامر حسين ردا على رامي صبري: سوء تفاهُم من طرفك..قول كلمة حق مين فينا وعدك إنها أغنيتك؟

سمير صبري: بليغ حمدي طلب محدش يبوس وردة في "حكايتي مع الزمان"