مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 17 يناير، 2021 | آخر تحديث:
محمد فؤاد

عبر الفنان محمد فؤاد عن سعادته بنجاح أحدث أغانيه "ليه" عبر موقع YouTube.

قال فؤاد: "أحب أشكر المصريين الجدعان اللي مش نسيني، ومتشكر جدا، ولو أديكم عمري كله حتى ولو كان 10 مرات مش هيكفي للمصريين، أعلنت عن سبب ابتعادي عن الغناء منذ فترة وقولت مش هغني غير لما اطمن على بلدي، وامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بكارهي محمد وكارهين أي خير للبلد، أقول لهم ربنا يهديكم، والفيصل بنا ربنا، أنا أتاجر مع الله ولبلدي، وإن لم أكن مصريا لكنت دفعت عمرى عشان أكون مصر"، جاء ذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني عبر برنامج "التاسعة" المذاع على القناة "الأولى" المصرية.

وأضاف: رميت لهؤلاء أغنية لأميزهم، فأنا أقدر معرفة من يحبني ويخاف عليّ فلا من وسط الملايين، ومنهم من استغل الفرصة، وكنت أقول له استلم محمد فؤاد مدبوح، فأغنية "ليه" هي أول أغنية لرجوعي من جديد.


وتابع فؤاد: مصر هتبقى عظيمة وعلى رأسهم الرئيس وكل المخلصين وربنا يديله على قد نيته، الرئيس عبد الفتاح السيسى والمخلصين اللى بيحبو مصر".

أما عن سبب ابتعاده عن السينما، قال فؤاد: "لن أستطيع العودة إلى السينما مرة أخرى، خاصة بعدما قدمت (اسماعيلية رايح جاي)، الذي استطاع أن يقدم جيلا جديدا من الأفلام، فأنا دوما أسعى إلى المصلحة العامة في الفن والفنانين".

يذكر أن محمد فؤاد طرح مؤخرا أغنية "ليه"، وهي أولى أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل نفس الاسم، وتعاون في الأغنية مع الشاعر أسامة محرز، والملحن محمد خلف، والموزع أحمد عبد السلام في التوزيع والميكس والماستر.

اقرأ أيضا

مصرع منتج "شنطة حمزة" في حادث سيارة

تشابه بين محمود حميدة في "أهل الكهف" وشخصيات The Lord Of The Rings

الصور الأولى من حفل زفاف نادر حمدي