FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 19 أغسطس، 2009
حازم إمام والمذيع كريم الحميدي في برنامج "حازم والشامبيونز"

انتهى حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك من تسجيل حلقات برنامجه الجديد "ساحر الكورة المصرية"، الذي يذاع يوميا طوال شهر رمضان عبر إذاعة "الشباب والرياضة".

قال مصدر مسئول بإذاعة "الشباب والرياضة" في تصريح خاص لـfilfan.com: "الكابتن حازم إمام وافق على تسجيل قصة حياته وبداية مشواره الكروى بصوته لإذاعة الشباب والرياضة فى رمضان، وستذاع الحلقات يوميا عقب الإفطار ولمدة خمس دقائق, فكرة وإعداد الناقد الرياضي إسلام صادق، وإخراج سناء الحلواني وإنتاج قطاع الإذاعة".

وأضاف: يتحدث "الثعلب الصغير" في البرنامج عن بداية مشواره مع نادى الزمالك، والأزمات التى واجهته فى مشوار احترافه فى أوروبا، كما يتحدث عن أهم الشخصيات المؤثرة فى حياته, بالإضافة إلى إذاعة بعض التسجيلات النادرة له مع عدد من نجوم الفن والرياضة.

وتُعد هذه التجربة هي الثانية لحازم إمام في الإذاعة، حيث سبق وقدم برنامج "حازم والشامبيونز" على محطة "نجوم fm" مع المذيع كريم الحميدي، الذي كان يتناول فيه مباريات دوري أبطال أوروبا بالتحليل.

يذكر أن "الإمبراطور" حازم إمام -كما يلقبه عشاقه- اعتزل كرة القدم العام الماضي، بعد مشوار طويل مع معشوقته المستديرة استمر ما يقرب من 15 عاما، حمل خلالها شارة قيادة المنتخب المصري ونادي الزمالك.

ويحتل إمام حاليا مقعدا في عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد فوزه باكتساح على منافسيه في الانتخابات التي جرت قبل شهرين.

شاهد كليب لمهارات الثعلب الصغير حازم إمام