ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الخميس، 14 يناير، 2021 | آخر تحديث:
ماجد المصري

طلبت ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري من زوجته السابقة الفنانة منى إش إش، الدعاء لوالدتها بالشفاء.
إصابة ابنة ماجد المصري بكورونا بعد أيام من إصابته

ونشرت ماهيتاب ماجد المصري، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على Instagram، كاتبة: "يا رب أنت الشافي، ادعوا لأمي، اشتباه في جلطة قلبية، وذبحة صدرية، الحمد لله".

كانت الفنانة منى إش إش، قد كشفت مؤخرا عن تحسن حالتها الصحية من فيروس كورونا، موضحة أنها اجتازت المرحلة الحرجة وحاليا تتعافى من الوباء، كما توجهت بالشكر إلى من ساندوها خلال الفترة الماضية.

وكتبت منى إش إش، عبر حسابها بموقع انستجرام:"بفضل الله ورحمته ويقينى بلطفه وكرمه عليا وعشمى إنه مش ها يخذلني وهايكملى على خير أنا وبابا ان شاء الله أنا عديت المرحلة الحرجة وحاليا في مرحلة التعافي بإذن الله تبارك الرحمن الرحيم الحمد والشكر ليك يا رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى جميع رسل وأنبياء الله وملائكته".

على صعيد آخر كان ماجد المصري قد أعلن إصابته بفيروس كورونا وخضوعه للعزل المنزلي بعيدا عن أسرته وزوجته منذ أيام.

وأكد ماجد المصري أنه عندما شعر ببعض أعراض كورونا منها فقدانه لحاسة الشم، قام على الفور بإجراء التحاليل المتعلقة بالفيروس وتأكد من إصابته بكورونا وفقا لما ورد في اليوم السابع.

ووجه ماجد المصري رسالة لجمهوره طلب منهم الحفاظ على أنفسهم من هذا الفيروس واتباع الاجراءات الاحترازية.

يذكر أن آخر أعمال ماجد المصري كان مسلسل "الوجه الآخر" إخراج سميح القاش وبطولة نسرين طارفش، ندى موسى، هبة الأباصيرى، مادلين طبر، عماد رشا، كارولين عزمى، مهند حسن، دنيا المصرى، أحمد خليل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، ويتناول العدد العديد من القضايا المهمة، حيث يناقش صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة.

اقرأ أيضا:

غضب بسبب حلقة ريهام سعيد و"سيدة الكلاب"

ملخص الحلقة 14 من "لؤلؤ"... "لؤلؤ" تنتقم من "كاميليا"

علاء فيفتي لـFilFan: مأخدتش حقي من محمد رمضان وحلمي بكر ظلمني