محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يناير، 2021 | آخر تحديث: الأربعاء، 13 يناير، 2021
لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف

وجهت الفنانة لقاء الخميسي رسالة دعم إلى زوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة، بعد تألقه في الفترة الأخيرة خلال مباريات الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا- سبقه عمرو دياب... من هو بحر أبو جريشة الذي أعاد منير غناء أغنيته "فينك يا حبيبي"؟

كتبت لقاء الخميسي عبر فيسبوك: "من يومك راجل في الملعب كنت دايما راضي وقانع وبتتحمل أخطاء وتخاذل الغير بدون كلل ولا ملل ولا شكوى".

أوضحت: "صوتك واطي ورامي حملك على الله وعمرك ما اشتكيت ومركز في حلمك وحبك الاول "الكورة" . اتحاربت كتير ومازالت الحرب قائمه ومع ذلك صامد كالجبل يا حبيبي ومش شايف غير حلمك".

طالبت لقاء الخميسي بمنح محمد عبد المنصف فرصة الانضمام إلى منتخب مصر في الفترة المقبلة، موضجة: "النهارده وفي اللحظة دي وبعد سنين انتظار وحلم وجودك تاني في منتخب بلدك وبعد صبر كتير وطويل وثقتك في حلمك لو فعلا ماخدتش مكانك اللي تستحقه في منتخب مصر يبقى أكيد في حاجه غلط، أوسه يستحق منتخب مصر".

يذكر أن محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة لفت الأنظار خلال مباريات فريقه الأخيرة، رغم اقترابه من الاحتفال بعيد ميلاده الـ44 الشهر المقبل، وتلقت شباكه 7 أهداف خلال 6 مباريات، ويتواجد الفريق في المركز الثالث عشر بعد فوز و3 تعادلات، وسبق لعبد المنصف تمثيل منتخب مصر في الفترة من 2000 حتى 2008، وكان ضمن بدلاء منتخب مصر المتوج بلقب بطولة الأمم الأفريقية بنسختيها في 2006 و2008.

اقرأ أيضا:
فيديو- انهيار سوزان نجم الدين من البكاء أثناء مقابلة أبنائها بعد 5 سنوات فراق قسري

أحمد سعد: كل الصحفيين في مصر والعالم العربي طلبوا رأيي في خناقة شيرين وحسام