مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير، 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يناير، 2021
مجدي صبحي بعد خروجه من المستشفى

أعلن الفنان مجدي صبحي شقيق الفنان محمد صبحي تعافيه من فيروس كورونا بعد قضائه فترة العزل لمدة 20 يوما.

وعبر حسابه على Facebook، كتب مجد صبحي "أشكر الله أولًا وأخيرًا على نعمة الشفاء من كورونا اللعين.. بعد صراع مع المرض لمدة 20 يوما عذاب".

وتابع "أشكر كل من وقف بجانبي من قلوب رحيمة.. أخي وأستاذي الفنان الكبير محمد صبحي والفنانة الكبيرة نهال عنبر.. دينامو مجلس النقابة أشكر جميع أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية.. أشكر أشرف زكي، أشكر طارق مدير مستشفى العجوزة.. أشكر عصام.. أشكر كل زمايلي وأصدقائي وكل جمهوري على الفيس بوك".

وأضاف "كنت أرى الموت يوميًا.. وعذاب جسدي منقطع النظير.. أنا الآن في بيتي تحت إشراف الله الجميل سبحانه وتعالي"، أشكركم مرة أخرى ولكم مني جزيل الشكر والاحترام.. ملحوظة.. عزل منزلي خاص لمدة 20 يومًا.. الحمد لله".

يذكر أن أخر ظهور للفنان مجدي صبحي كان خلال حفل "50 سنة فن" الذي نظمه الفنان محمد صبحي في مدينة سنبل للاحتفال بمرور 50 سنة على بداية مشواره الفني، وتم خلاله تكريم عدد من الفنانين الذين شاركوا صبحي في أبرز محطاته الفنية، وكان من ضمنهم شقيقه الأصغر مجدي صبحي.
اشكر الله اولا وأخيراً علي نعمة.الشفاء من ..كورونا اللعين.. بعد صراع مع المرض لمده20 يوم عذاب أشكر كل من وقف بجانبي من...