ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الاثنين، 11 يناير، 2021 | آخر تحديث:
يسرا

طمأن الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، الجمهور على صحة الفنانة يسرا بعد تضارب الأخبار حول استمرارية إصابتها بفيروس كورونا.

وكشف تاج الدين في مداخلة مع الإعلامي سيد علي، في برنامج "حضرة المواطن" على قناة "الحدث اليوم" أن نتيجة مسحة يسرا وزوجها خالد سليم قد ظهرت أمس، وهي سلبية تمامًا، معللًا ظهور بعض النتائج الإيجابية لمتعافيّ كورونا، راجع إلى وجود بقايا غير معدية من الفيروس بجسم المريض، فتكون النتيجة مضللة وغير حقيقية، لأن المريض في هذه الحالة يعتبر متعافي ويكون قد شُفي من كورونا.
يسرا تكشف لـFilFan تطورات حالتها الصحية: لا أحتاج لأجهزة الأكسجين والربو سبب تأخر حالتي

في نفس السياق، أوضح مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، أن الإعلامي وائل الإبراشي لا يزال في المستشفى محتاجًا لبعض الوقت للشفاء.


وكانت يسرا قد أعلنت مؤخراً، إصابتها بفيروس كورونا، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter قائلة: "بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا".

يذكر أن يسرا خاضت الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "خيانة عهد" والذي حقق نجاحا كبيرا، وهو من بطولة حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وسينمائيا شاركت يسرا في فيلم "صاحب المقام" وهو من تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج أحمد السبكي، إخراج ماندو العدل، بطولة: آسر ياسين، أمينة خليل، بيومي فؤاد.

اقرأ أيضا:
أيمن بهجت قمر يطالب بالتحقيق مع رامي صبري: أغانينا مش مشاع!

إصابة مفيد فوزي بفيروس كورونا