مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 9 يناير، 2021 | آخر تحديث: السبت، 9 يناير، 2021
باسم سمرة

أصدر الممثل باسم سمرة، بيانا رسميا، للرد على اتهامات الممثلة رحاب الجمل له بالإساءة لها ولزملاء آخرين في أثناء التحضير لفيلم "الديك العياط" وحضوره مخمورا كل يوم لكواليس العمل.

أول تعليق من باسم سمرة على اتهامات رحاب الجمل

وقال باسم في بيان له: "فوجئت اليوم بإحدى الفنانات تنشر قصة عارية تماما عن الصحة وتختلق وقائع غير حقيقية، واحتراما لنقابة المهن التمثيلية التي أتشرف بالانتماء إليها، التي تعتبر البيت الكبير لكل فناني مصر، فقد تقدمت بشكوى إلى السيد نقيب المهن التمثيلية، وآليت على نفسي عدم الرد على ما نُشر حتى تنتهي النقابة من التحقيق الذي ستُجريه مع احتفاظي الكامل بالرد القانوني على كل من شهر بي وبسمعتي، والله ولي التوفيق".

رحاب الجمل لـFilFan.com: قصدت باسم سمرة وأنتظر حقي من نقيب الممثلين

يذكر أن رحاب الجمل شنت هجوما على فنان معروف رفضت ذكر اسمه بسبب تصرفاته التي وصفتها بالغير مسئولة في موقع التصوير وإساءته لزملائه نظرا لحضوره موقع التصوير في حالة سكر دائمة.

وعبر حسابها على Facebook، كتبت رحاب الجمل "الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر إن ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".

رد أشرف زكي على واقعة رحاب الجمل: أي فنان يفضح زميله على السوشيال ميديا سيتم إيقافه

وتابعت رحاب الجمل "لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات .. أنا هاربيك".

"عاوز يلف حشيش" .. رحاب الجمل تهاجم "الممثل السكران" والنقابة تفتح تحقيقا

وقالت رحاب الجمل في تصريحات خاصة لـFilFan.com: "قصدت باسم سمرة، وهو من أثار أزمة كبيرة في الفتدق أثناء التصوير ومافعله كان كارثة بكل المقاييس، وأسلوبه غير مقبول مع زملائه ومع العاملين في الوسط ويجب أن يتوقف عما يفعل".


اقرأ أيضاً


أشرف زكي: لن أحيل أزمة رحاب الجمل إلى النيابة ولكن "الشطب" فى يدي
أول صورة لابنة مريم أوزرلي الثانية