مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 9 يناير، 2021 | آخر تحديث:
عبير صبري

تحدثت الممثلة عبير صبري عن بداياتها الفنية والتحديات والصعوبات التي واجهتها منذ احتراف التمثيل.

قالت عبير صبري: "الجمهور وضعني في شخصية المثيرة للجدل، أما أنا فلا أسعى إلى هذه الشخصية وأركز دائما في أدواري وأختار أفضل الأعمال"، حسب لقائها في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي.

وأضافت عبير صبري: مشاهد الإثارة في بداية مسيرتي الفنية أضافت الكثير لي، ومعظم الفنانيين في بدايتهم لم تكن الموهبة فقط هي المحور الذي يعتمدون عليه، ولكن هناك الشكل والأدوار الجريئة، ولكن بعد فترة الموهبة فقط هي التي تستمر".

وتابعت عبير: زمان أفلام الأبيض والأسود بطلاتها كن جميلات مثل سعاد حسني ونجلاء فتحي، وقدمن أدواراً بها جرأة ولكن كانت مقبولة".

واستطردت عبير صبري قائلة: "الآن، لدي خطوط حمراء في حياتي، وأنا صغيرة كان عندي جراة أكثر وكنت أريد إثبات نفسي، وأنفذ طلبات المخرج، لكن الآن أنا أقرا السيناريو ومن الممكن رفض أي أدوار جريئة، مثل مشاهد القبلات، والملابس الجريئة".

وتابعت عبير صبري: "قناعتي الآن هي اختيار بعض الأدوار ورفض الآخر، كما أصبح لدي زوج، فالاختيار في تلك المرحلة يختلف".

من ناحية أخرى، بدأت عبير صبري تصوير أحدث مسلسلاتها "موسى" الذي يجمعها بمحمد رمضان لأول مرة دور امرأة صعيدية.

مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وإيمان العاصي، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، وعارفة عبدالرسول، وفريدة سيف النصر، وأمير صلاح، وجوري بكر، وأحمد طلعت، وضياء عبدالخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا

بعد مرور 36 عاما.. خطأ لم يلاحظه أحد في فيلم "يارب ولد"

وضع هادي الجيار على أجهزة التنفس الصناعي بعد تدهور حالته الصحية

ب ب