نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 8 يناير، 2021 | آخر تحديث:
مسلسل لؤلؤ

عرضت الحلقة الـ10 من مسلسل "لؤلؤ" بطولة مي عمر، وسريعا كانت ضمن قائمة الأكثر بحثا على Google.

وفي نقاط يستعرض FilFan.com أبرز أحداث الحلقة:

اقرأ أيضا: ملخص الحلقة 9 من "لؤلؤ"... ظهور والد "لؤلؤ" وعرض زواج في السر

- بدأت الحلقة برؤية "لؤلؤ" لوالدها حيث يعمل في البنك الذي تتعامل معه، حاولت في البداية تجنبه، لكنه خرج ورائها وطلب التقاط صورة معها، وبعدها اتصل بها وبدأ في محاولة ابتزازها، ظهر على "لؤلؤ" القلق وحاول مدير أعمالها "مجدي" معرفة ماذا حدث لكنها لم تخبره.

- اضطرت المطربة "كاميليا" لتخفيض قيمة العقد مع الشركة المنتجة لأعمالها، وذلك بعدما لم تصبح نجمة الشركة الأولى، بعد النجاح الكبير الذي حققته "لؤلؤ"، تغضب كثيرا بسبب هذا الأمر، وتطلب من مدير أعمالها أن يبحث وراء "لؤلؤ" لمعرفة أسرارها.

- مواجهة جديدة بين "لؤلؤ" و"داليا" زوجة "طارق" هذه المرة في حفل كانت تغني فيه، وقررت أن تزعج "داليا" بغنائها لـ"طارق" وتقربها منه، وهو ما أزعجه خوفا عليها كونها فنانة مشهورة قد يفهم ما تفعله بشكل خاطئ.

- تحاول "نهال" تعويض ابنتها "منة" عن غيابها وتذهب لها كثيرا إلى المدرسة الداخلية التي تعيش فيها، وعندما تخبرها ابنتها أنها التقت بشاب وتعرفت عليه، تنزعج وتطلب منها الابتعاد عنه خوفا عليها من الوقوع في الحب في سن صغير، لكن ابنتها تغضب منها.

- تتزوج "لؤلؤ" من "طارق" في السر ويسافران إلى باريس لقضاء شهر العسل، وفور وصولهما تتصل "نهال" وتخبره أن "لؤلؤ" سربت خبر زواجهما للصحافة، فيغضب وتنتهي الحلقة بضربها له بالقلم.

مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كلاً من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا:

محمود سعد يكشف تفاصيل مكالمته الأخيرة مع وحيد حامد قبل وفاته بيومين: خلصت خلاص

رد فعل أحمد زكي عند استبداله بعادل إمام لبطولة "حب في الزنزانة" دون علمه