محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الجمعة، 8 يناير، 2021 | آخر تحديث:
ماجد الكدواني

تستعد شركة سينرجى فيلمز طرح فيلم "وقفة رجالة" للفنان ماجد الكدواني يوم 14 يناير الجاري.

اقرأ أيضا- بالفيديو- عزيز الشافعي يكذب اتهامات رامي صبري: لن أقبل الإساءة مرة آخرى

كشف صناع الفيلم في تصريحات لبرنامج "MBC Trending" بعض التفاصيل عن العمل، حيث قال ماجد الكدواني إنه استلهم مفتاح أداء الشخصية من أحد أصدقائه المقربين الذي يشبه شخصيته في الفيلم.

أشار الكدواني أن التصوير في ظل انتشار فيروس كورونا صعب، مؤكدا أن فريق العمل يعتمد على ستر الله، وأنه يسلم أمره ويدعو الله دائما أن يمر التصوير بسلام، لأنه يخرج من منزله مضطرا من أجل العمل، وليس بسبب رغبته في الاختلاط بالآخرين.

أوضح سيد رجب أنه أعجب بالسيناريو عند قرائته، لأنه يطرح قضايا هامة مثل الصداقة والحب والامل، مشيرا إلى أنه كان يستمتع بقراءة الأحداث كما كان يضحك بسبب المواقف الكوميدية المكتوبة.

أضاف المؤلف هيثم دبور أن قصة الفيلم تدور حول رحلة لـ4 أصدقاء من كبار السن، يعيدوا خلالها اكتشاف علاقتهم ورحلتهم في الحياة، خلال المواقف التي تعرضوا لها.

قالت أمينة خليل إنها سعيدة للغاية بالعودة للعمل مرة آخرى مع محمد سلام، بعد حوالي 10 سنوات من مشاركتهما في مسلسل "شربات لوز"، مؤكدة أنها لم تقدم الكقير من الأدوار الكوميدية وهو ما حمسها للتجربة رغم صغر مساحة الدور.

من جانبه أكد المخرج أحمد الجندي أنه لا يخشى من عرض الفيلم وسط جائحة فيروس كورونا، لأنه يؤمن أن الفيلم الجيد سوف ينجح في جذب الجمهور، أما لو استمر الخوف فلن يصنع أحد الأفلام.

فيلم "وقفة رجالة" بطولة ماجد الكدواني، سيد رجب، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، محمد سلام وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز.

تدور أحداث الفيلم حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف لجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعانى كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

اقرأ أيضا:
تامر حسين عن خلافه مع رامي صبري: لن أقبل بأقل من الاعتذار العلني

ريهام سعيد تنصح مطرب مهرجانات: ما تمشيش ورا عمر كمال