ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الخميس، 7 يناير، 2021 | آخر تحديث:
ريهام سعيد

شاركت الإعلامية ريهام سعيد، جمهورها بجزء من مهرجان جديد للمطرب عمر كمال مع زميله أحمد موزة.
فيديو- ريهام سعيد تطرح مهرجان "بنشقى" مع مي كساب وأوكا

وعقّبت ريهام سعيد على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على Instagram، قائلة: "برافو يا موزة، جبت الخلاصة مطلع الأغنية حلو ليه الألفاظ دي بقي؟ أنا شيلتها بصراحة ما تمشيش ورا عمر".

يذكر أن ريهام سعيد، طرحت مؤخرا أغنية جديدة على طريقة المهرجانات بعنوان "بنشقى"، بالتعاون مع الفنانة مي كساب وزوجها مطرب المهرجانات أوكا.

وكانت ريهام سعيد قد كتبت عبر حسابها على Instagram أنها سوف تعرض في حلقة برنامج "صبايا الخير" عبر قناة النهار، مهرجان سجلته مع الفنانة مي كساب من توزيع أوكا.
كتبت ريهام لمتابعيها تعليقا على صورة نشرتها تجمعها إلى جوار أوكا ومي كساب: "الجنرال حقق لي حلمي و اخيرا مهرجان يجمعني بحبيبتي الجدعه مي كساب. انتظرونا الليلة علي النهار ٩،٣٠".

يذكر أن تلك هي المرة الثانية التي تقتحم فيها ريهام سعيد عالم صناعة موسيقى المهرجانات، بغدما استضافت حمو بيكا في أولى حلقات برنامج "صبايا الخير" عقب انتهاء عقوبة وقفها لمدة عام، وخلال الحلقة وجه "بيكا" مناشدة إلى الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية لكي يتنازل عن القضية التي رفعها ضده عقب اقتحامه مقر النقابة وتوجيه تهديدات إلى مجلس النقابة، وهي القضية التي صدر فيها حكم بحبس حمو بيكا.

اقرأ أيضا:
تامر حسين عن خلافه مع رامي صبري: لن أقبل بأقل من الاعتذار العلني

بعد اتهامه بخطف أغنية "شكرا"... رامي صبري: خلافي ليس مع عمرو دياب فنان كبير لا يقارن بأحد