نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 7 يناير، 2021 | آخر تحديث:
لؤلؤ

يتصدر مسلسل "لؤلؤ" التريند مع عرض حلقة جديدة من حلقاته، وشهدت أحداث الحلقة التاسعة تطورات عديدة لـ"لؤلؤ" وما تمر به.

وفي نقاط يستعرض FilFan.com أبرز أحداث الحلقة:

اقرأ أيضا: بسبب "لؤلؤ"... مي عمر ترد على الهجوم عليها من حسابات آسيوية

مع بداية الحلقة تصدم "لؤلؤ" مي عمر بعد اكتشافها أن "طارق" أحمد زاهر، متزوج ولديه ابن ولم يخبرها بذلك، ويحاول إقناعها أن علاقته بزوجته "داليا" هيدي كرم، انتهت.

تعيش "لؤلؤ" حالة من الحزن تمنعها حتى من تسجيل أغنيتها الجديدة، فيتحدث معها مدير أعمالها "مجدي" إدوارد، وتخبره أنها تحب "طارق" ولا تريد أن تكون سببا في تفريق أسرته، لكنه يقنعها بأن تتحدث معه.

تذهب "لؤلؤ" مع "طارق" على العشاء وهناك تأتي زوجته "داليا" وتتشاجر معها وتضربها "لؤلؤ" وتترك المكان، يبحث عنها "طارق" ويجدها ويخبرها أنه لا يريد طلاق زوجته الآن حتى يكبر ابنه قليلا، ويطلب منها أن تتزوج به في السر.

تقرر "لؤلؤ" أن تهتم بعملها وفعلا تحقق شهرة واسعة في كل أنحاء الوطن العربي، لتنتهي الحلقة نهاية مشوقة مع ذهاب "لؤلؤ" إلى البنك وظهور والدها.

مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كلاً من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا:

يسرا تكشف لـFilFan تطورات حالتها الصحية: لا أحتاج لأجهزة الأكسجين والربو سبب تأخر حالتي

تعافي نجوى إبراهيم من كورونا وسلبية مسحتها