نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 6 يناير، 2021 | آخر تحديث:
نهى العمروسي

عبرت نهى العمروسي عن سعادتها بعد قرار النيابة العامة المصرية إخلاء سبيل ابنتها نازلي مصطفى كريم في القضية المعروفة إعلاميا بـ"الفيرمونت".

كتبت نهى عبر حسابها على Facebook: "الحمد لله العدل الحق.. والشكر من بعده للنيابة العامة المصرية والتي كنت أنا وبنتي على ثقة تامة من عدلها ورحمتها وهم من قال فيهم الله المنصف (وَمِمَّنْ خَلَقْنَا أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُون) شكراً للنائب العام النزيه المستشار "حمادة الصاوى".

اقرأ أيضا: إخلاء سبيل ابنة نهى العمروسي في قضية الفيرمونت

وكانت نهى العمروسي كشفت مؤخرا تفاصيل جديدة ومثيرة للجدل حول تورط ابنتها في القضية الشهيرة.

ونشرت العمروسي هذه التفاصيل من خلال حسابها الرسمي بموقع وتطبيق Facebook كاتبة:"إستغاثة إلي النائب العام، بسم الله العدل الحق
سيادة النائب العام المبجل: اعذرني سيدي علي ما سأبوح به في خطابي هذا و لا تعتبره تدخلاً مني في تحقيقاتكم السارية فأنا أَجِل وأحترم سيادتكم كما أحترم هيئة نيابتكم الموقرة ، و أنا علي ثقة تامة من أنكم تبذلون كل الجهد لتحقيق العدالة ، لكني معذورة كل العذر في الخوض في بعض تفاصيل القضية :25 لسنة 2020 ( قضية الفيرمونت ) لإني أم محسورة القلب".

وتابعت: "نازلي مصطفي كريم" إبنتي الشاهدة المتهمة و الضحية في نفس القضية كانت موقنة أنها مَحمِية من المجلس القومي للمرأة و من النيابة العامة متمثلةً في شخص سيادتكم ، و قد ذَكَرت هذا بالفعل في مكالمة مسجلة من ضمن الدلائل المُقَدمة لسيادتكم و التي تثبت أنها ضحية ، لقد كانت "نازلي" تضع ثقتها في الله أولاً ثم في سيادتكم أن لن يمسسها أي سوء بذهابها لكم فور إستدعائها لتشهد بالحق كما أمرها الله مع أنها كانت مهددة من زوجها المتهم "عمرو الكومي" بنشر تلك الفيديوهات إذا نطقت بشهادتها ، لكنها فعلت و توكلت علي ربها، زإذا بها تُزَج في القضية بِتُهَم كيدية مُلَفقة ، هذه التهم كانت منشورة قبلها بشهر تقريباً علي الفيسبوك في مطلع شهر أغسطس على أكونت المدعوة نشوى صفاء الدين".

اقرأ أيضا:

بالفيديو- فيفي عبده عن حالتها الصحية: أنا كويسة وهرجع أرقص

إخلاء سبيل ابنة نهى العمروسي في قضية الفيرمونت