مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 6 يناير، 2021 | آخر تحديث:
كيم كارداشيان وكاني ويست

أشارت تقارير صحفية إلى أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب كاني ويست على أعتاب الطلاق بعد زواج دام 6 سنوات.

ومن المعروف أن الثنائي قد خضعا لاستشارات زوجية بعد توتر العلاقة بينهما منذ العام الماضي بعد أن صرح كاني بعدة تصريحات مسيئة لزوجته على هامش حملته الانتخابية التي قادها لرئاسة الولايات المتحدة عام 2020 وتبعها بعدة تغريدات مسيئة لها ولعائلتها بالكامل لكن على ما يبدو أن الاستشارات الزوجية لم تحقق تقدماً ملحوظاً، ويمكن أن يكون الطلاق هو خاتمة هذه الخلافات.

وأشارت تقارير أخرى إلى أن كيم كانت تنوي التقدم بأوراق الطلاق باكرا ولكن نظرا لمعاناة كاني من اضطراب ثنائي القطب مؤخرا اضطرت لتأجيل الفكرة وعاش الثنائي بشكل منفصل منذ بضعة أشهر حيث أمضى كاني وقته في وايومنج بينما مكثت كيم في كالاباساس مع الأطفال.

وقال مصدر لموقع ET الأمريكي "هما يعيشان منفصلين منذ أشهر، وبالتالي أي قرار يمكن أن يُتخذ لن يفاجئ عائلة كيم وأصدقائها حاول كانييه أن يصلح الأمور وكذلك حاولت كيم إنقاذ زواجهما، ولكن الأمر يبدو صعباً عندما يتصرف كانييه بطريقة غريبة".

وذكر أحد المصادر أن "كيم عينت المحامية لورا وايسر (المختصة بطلاق النجوم) لتمثلها في المحكمة ويتفاوض ويست مع كارداشيان حاليا، للتوصل إلى تسوية".

وتزوج ويست بكارداشيان في 2014، بعد أعوام من مواعدتها، ولديهما 4 أطفال ابنتهم نورث (7 أعوام)، وابنهم ساينت (5 أعوام)، وابنتهم شيكاغو (3 أعوام)، وطفلهم سالم (عام ونصف).

اقرأ أيضا:
فيديو- مؤمن حسن عن سبب اختفائه: طلبوا مني تجارب أداء

بالفيديو- قمر اللبنانية تنهار من البكاء... بتمنى أرجع للفقر وأعداء هيفاء وهبي استغلوني ضدها لأني أصغر سنًا