مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 17 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 17 أغسطس، 2009
هل جمع سعاد حسني وسوزان تميم قاتل واحد

اتهمت أسرة الفنانة الراحلة سعاد حسني، محسن السكري المتهم بقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم، والمحكوم عليه بالإعدام، بالتورط في قتل شقيقتهم سعاد في لندن عام 2001.

تقدمت شقيقتا السندريلا جنجاه وجيهان ببلاغ للنائب العام تطالبان فيه بفتح ملف مصرع سعاد حسني، نظرا للتشابه الشديد بالنسبة لهما بين مقتل سعاد وسوزان، حسب صحيفة "صوت الأمة".

وأكدتا أن المحامية برلنتي عبد الحميد اقتنعت بوجهة نظرهما، خاصة بعد ظهور تسجيل صوتي لمحسن وهشام طلعت مصطفى -المتهم الثاني في قضية سوزان تميم- والذي قال الأخير فيها: "أنا عايز موضوع سوزان يخلص زي سعاد حسني وأشرف مروان".

ومن جانبها قالت المحامية برلنتي عبد الحميد: "الدافع قوي وإن كان لا يرقى للدليل وإنما يعد استدلالا فقط، فحادثة سفاح المعادي لم يكن فيها دليل على السفاح، ولكن تشابه الحوادث هى التي أوقعت بالسفاح، فسعاد حسني وأشرف مروان ليسا مجانين لينتحرا بنفس الطريقة ".

يذكر أن السندريلا توفيت منتصف عام 2001، بعد سقوطها من شرفة الشقة التي كانت تسكن بها بلندن، وتضاربت الأقاويل وقتها حول حقيقة وفاتها، حيث قال البعض أن أحدا ألقى بها من شرفة منزلها وقتلها ليمنعها من نشر مذكراتها، وقال آخرون أنها سقطت دون قصد، بينما تحدث آخرون عن انتحارها يأسا من الحياة.

شاهد سعاد حسني أوبريت "شيكا بيكا"