مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 4 يناير، 2021 | آخر تحديث:
أروى جودة

استقبلت الممثلة أروى جودة السخرية المنتشرة من أحد مشاهدها في مسلسل "هذا المساء" الذي جمعها مع الممثلين محمد سليمان وإياد نصار، بالضحك والنكات.

محمد سليمان يرد على تريند "هاني": احنا بنتفرج علي الأفلام والمسلسلات علشان نقلد ولا علشان نفهم!
فعبر حسابها بتطبيق Instagram، نشرت أروى عبر خاصية Stories مجموعة من الصور الساخرة والفيديوهات من المشهد.

وفي تصريحات صحفية لموقع صحيفة "اليوم السابع"، قالت أروى: "أنا عمالة أضحك من بعد ما رأيت ذلك وبصراحة ده يعتبر أفضل حاجة حصلت لي من فترة كبيرة".

وأضافت: هذا العمل يعد من أقرب الأعمال إلى قلبى ومبسوطة بالعمل مع المخرج المتميز تامر محسن الذى حرص على ظهور العمل في أفضل صورة والاهتمام بكل تفاصيله بالإضافة إلى جميع الأشخاص الذين شاركونى فيه.

وفي تصريحات أخرى، لموقع "القاهرة 24"، قالت: "مش عارفة الناس افتكرته ليه؟"، مشيرة إلى أنها سعيدة لهذا الأمر لأن الجمهور يشاهد العمل على الرغم من مرور 3 سنوات على عرضه.

وتدور أحداث المشهد المنتشر حول صدمة إياد نصار برؤية زوجته أروى جودة وهي تخرج من غرفة النوم بصحبة صديقها "هاني" الذي يقدمه محمد سليمان، ولكنها تحاول الدفاع عن نفسها بأن هذا "هاني" صديقها المقرب متعجبة من صدمته.

مسلسل "هذا المساء" تم عرضه في رمضان 2017، بطولة إياد نصار، وأروي جودة، محمد فراج، حنان مطاوع، أحمد داود، سمر مرسي، هنا شيحة، تامر فرج، أسماء أبو اليزيد، هدى المفتي، وهو قصة تامر محسن، سيناريو وحوار مشترك لورشة عمل للكتابة، وإخراج تامر محسن.

اقرأ أيضا

أحمد زاهر: المشاهد الساخنة والقبلات سيئة جارية

ساخر- مشهد بين أروى جودة وإياد نصار يعيد "هذا المساء" للتريند... ده هاني!