ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الاثنين، 4 يناير، 2021 | آخر تحديث:
إلهام شاهين وليلى علوي

وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة إلى صديقتها الفنانة ليلى علوي، بمناسبة عيد ميلادها الذي يحل اليوم 4 يناير.

ونشرت إلهام شاهين صورة لليلى علوي عبر حسابها على Instagram، وكتبت معلقة: "حبيبتي ليلى كل سنة وأنتى جميلة يا صاحبة أرق قلب.. فنانة راقية محترمة بتحب كل الناس.. وجدعة جدا مع أصحابها.. ربنا يحميك من كل شر ويبارك لك في كل خطوة ويفرح قلبك يارب.. ولميا أختك قمراية وفلة زيك.. بحبكم من كل قلبي وبتمنى لكم كل الخير حبيبتي".


يشار إلى أن ليلى علوي غابت عن رمضان 2020، وكان آخر ‏أعمالها ‏الدرامية ‏مسلسل ‏‏"هي ‏ودافنشي" ‏الذي ‏عرض في ‏رمضان ‏‏2016 ‏وشاركها في بطولته خالد الصاوي‎، ‏وآخر ‏أعمالها ‏السينمائية ‏فيلم ‏‏"الماء ‏والخضرة ‏والوجه الحسن"، وشاركها البطولة ‏منة شلبي وباسم سمرة وهو ‏من ‏إخراج ‏يسري نصر ‏الله.‎

يذكر أن إلهام شاهين احتفلت بعرض فيلمها "حظر تجول" مساء الأربعاء.

وتدور أحداث الفيلم في إحدى ليالي خريف 2013 خلال فترة حظر التجول في مصر، حول (فاتن) التي تخرج من السجن بعد 20 عاما لتجد ابنتها (ليلى) غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من (فاتن) للإفصاح عن سبب الجريمة، مما يضع الابنة في صراعٍ ما بين عقلها الرافض للأم وقلبها الذي يميل لها تدريجيا.

فيلم "حظر تجول" من بطولة إلهام شاهين، أمينة خليل، أحمد مجدي، محمود الليثي، عارفة عبد الرسول وكامل الباشا، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس.

اقرأ أيضًا:

فيديو- لطرد النحس... دينا الشربيني تودع 2020 بتكسير الصحون في دبي

صورة- أحدث ظهور لـ غادة عادل مع ابنتها