ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الاثنين، 4 يناير، 2021 | آخر تحديث:
حاتم علي

حكى نجل المخرج الراحل حاتم علي، تفاصيل وفاة والده، قائلا إنه كان يصور مسلسلا بالقاهرة لذلك كان مقيمًا بها، مشيرًا إلى أنه كان طبيعيًا جدًا قبل أيام من وفاته.
جمال سليمان ناعيا حاتم علي: أمي كانت تنادي باسم شخصيتي في "التغريبة الفلسطينية"

تابع نجل المخرج السوري الراحل، في تصريح لبرنامج ET بالعربي، أنه شعر بصدمة كبيرة غند سماعه خبر الوفاة مما جعله يبكي لمدة يومين متتالين، موضحًا مصير المسلسل الذي كان يعمل عليه والده بأن الشركة المنتجة قررت تجميد العمل لمدة زمنية معينة حتى إيجاد حل لأزمة وفاة حاتم علي، دون الكشف عمّا إن كان سيتم استبداله بمخرج آخر أم سيتم إلغاء التصوير.

أضاف أن والده كان يتمتع بصحة جيدة، برغم تراجعه صحيا خلال الآونة الأخيرة بسبب شراهته في التدخين، ولكنه لم يكن يحب إظهار شعور الإعياء بسبب كبريائه.

من جانبه أوضح شقيق المخرج الراحل، أن حاتم علي تعرض لوعكة صحية قبل وفاته بساعات، واتصل بالطبيب ولكنه عندما وصل لم يستطع إسعافه لأنه كان قد أسلم الروح.

وعثر عمال فندق ماريوت الزمالك على المخرج السوري أثناء تنظيف الغرفة متوفى إثر أزمة قلبية في غرفته، وهو ما استدعى إدارة الفندق للتواصل مع شرطة السياحة من أجل معرفة سبب الوفاة وإنهاء الإجراءات اللازمة لدفنه أو سفر جثمانه.

وقدم حاتم علي للدراما المصرية 6 أعمال تليفزيونية أشهرها "الملك فاروق» و«حجر جهنم» و«آهو ده اللي صار».

وكان حاتم أعلن عن بدء التحضير لمسلسل «سفر برلك»، وكان مقرر عرضه في سباق رمضان 2020، إلا أن مشروع المسلسل توقف بسبب انتشار فيروس كورونا، وعاد في التحضير له مرة أخرى، ويتناول المسلسل فترة الاحتلال العثماني للوطن العربي حتى قيام الثورة العربية، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم المصريين والعرب.

اقرأ أيضا

صورة- بدون دينا الشربيني... أحدث ظهور لعمرو دياب مع أصدقائه في دبي

تحسن حالة يسرا الصحية