في الفن
في الفن تاريخ النشر: الأحد، 3 يناير، 2021 | آخر تحديث:
محمد الصغير

تم نقل خبير التجميل العالمي محمد الصغير إلى العناية المركزة في أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر على إثر اصابته بمضاعفات فيروس كورونا.

وعلم FilFan.com أن محمد الصغير قد أصيب بكورونا منذ عدة أيام وتم نقله إلى المستشفى، وبعد حدوث مضاعفات للحالة تم نقله إلى وحدة العناية المركزة.

اقرأ أيضًا : إصابة وزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف بفيروس كورونا وحالته حرجة


ويعاني الصغير من صعوبة في التنفس خلال الساعات الماضية مما استدعى الى نقله لوحدة العناية المركزة أمس، ويباشر فريق طبي متخصص متابعة الحالة بدقة.

وتتكتم أسرة الصغير أية تفاصيل حول حالته الصحية حاليًا لحين استقرارها، حيث تباشر ابنته مها تفاصيل حالته يوميًا هي وزوجها النجم أحمد السقا.

يذكر أن خبير التجميل محمد الصغير هو والد الاعلامية مها الصغير زوجة النجم الكبير أحمد السقا.

وكان محمد الصغير قد شهد افتتاح واحد من فروع مراكزه التجميلية في التجمع الخامس منذ شهر تقريبًا، وحضر الحفل نخبة من نجوم الفن والاعلام والشخصيات العامة التي تربطه بها علاقات وثيقة جدًأ.

يذكر أن محمد الصغير كان يعد واحدًا من أشهر مصففي الشعر في مصر والوطن العربي وتعاون خلال مشواره الممتد لاكثر من 40 عامًا مع أغلب نجمات الفن والاعلام.

وكان الصغير قد أصدر في عام 2015 كتابًا يؤرخ لمشواره المهني والانساني وحمل عنوان "أيام من عمري" وكشف فيه كواليس وتفاصيل من سيرته الذاتية وعلاقاته بمشاهير الوطن العربي.

نرشح لك :

من هو دوبلير عمرو دياب الذي ظهر في إعلان بيبسي

تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي
/a>

بسمة وهبة لمتابعة طالبتها بالعودة للحجاب: أخرسي يا حشرية