محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 3 يناير، 2021 | آخر تحديث:
بيتر ميمي

كشف المخرج بيتر ميمي عن تفاصيل مسلسل "الاختيار 2" المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.

اقرأ أيضا- نسيانك صعب أكيد... أغنية هاني شاكر التي جمعت عبد الحليم حافظ وتامر حسني

أوضح بيتر ميمي في اتصال هاتفي مع برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم لميس الحديدي عبر قناة ON، أن المسلسل يتقاسم بطولته 3 أبطال هم كريم عبد العزيز، أحمد مكي وإياد نصار. ويتناول حكايات معاصرة وقعت خلال السنوات الماضية.

أضاف أن أحداث المسلسل تبدأ سنة 2012، من زاوية مختلفة لم يراها الجمهور، وتتناول الأحداث قصص شهداء الشرطة في الفترة من 2013 حتى 2020، مؤكدًا أن المسلسل ضخم إنتاجيًا، لأن القائمين على شركة سينرجي ينظرون إلى قيمة محتواه كمشروع وطني للتوعية، بعيدا عن حسابات الربح أو الخسارة.

أكد بيتر ميمي أن مسلسل "الاختيار 2" يقدم توعية للأجيال القادمة، و يشهد وجود مشاهد معارك أضخم من تلك التي ظهرت في الجزء الأول من المسلسل.

تحدث بيتر ميمي عن الأدوار النسائية في المسلسل، قائلا إن إنجي المقدم وبشري وأسماء أبو اليزيد يشاركن في الأدوار الرئيسية إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف في كل حلقات المسلسل، مشيرًا إلى أن المسلسل درامي وثائقي يتضمن صور ومواد فيلميه أرشيفية.

اختتم مخرج مسلسل "الاختيار 2" تصريحاته مؤكدا أن الأحداث تتضمن عدة مشاهد لمظاهرات ضخمة، وهو الأمر الذي كان من الصعب تنفيذه في ظل أزمة كورونا، لكنه أوشك على الانتهاء من تصوير تلك المشاهد.

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد وعدد من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضا:
خاص FilFan- مدير أعمال الشاب خالد ينفي شائعة وفاته

الملخص- أكرم حسني في برنامج "السيرة"..رفضت التمثيل أمام عادل إمام وأنا أب أوبن مايند مع ولادي