مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 3 يناير، 2021 | آخر تحديث:
أكرم حسني

كشف الفنان أكرم حسني عن الكثير من جوانب حياته الشخصية مع زوجته وأبنائه، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة".

قال حسني: "إيناس أختى كانت تعرف أنني أريد الزواج، فأحضرت لي الكثير من صديقاتها كي أختار عروسة منهن، ولكن لم يحدث نصيب، ورأيت زوجتى لميس في هايبر ماركت، وبمجرد رؤيتي لها أرسلت أختي تسأل والدتها إذا كانت مخطوبة أم لا، وبمجرد أن عرفت أنها ليست كذلك ذهبت لوالدتها في الحال، وطلبت رقمها لأتقدم لخطبة ابنتها".

وأضاف أكرم حسني: في اليوم التالي عندما اتصلت بوالدتها قالت لي هل أنت جاد، فقد اعتقدت أنك مجنون، فأكدت لها جديتي، وطلبت تحديد موعد لمقابلة لميس، وكان من المفترض أن أقابلها هي وأختها وحدثت مفارقة فى ذلك اليوم، حيث ذهبت المكان المحدد قبلها بربع ساعة ولم تأت لميس في الموعد، بل تأخرت ما يقرب من نصف ساعة فاتصلت بها لتكن المفاجأة أنها ذهبت لفرع آخر من المكان، فذهبت إليها، وكان انطباعي الأول عنها هو الشكل الجميل.

وتابع: أعتقد أن ما لفت نظر لميس زوجتي لي هي الطريقة التي تقدمت بها، فهي شخصية تحب الدوغري، وأنا أراها دائما جميلة على الرغم من مرور خمسة عشر عام على زواجنا وجمال الروح والطباع أهم من جمال الشكل.

وأكد حسني أنه مازال رومانسيا رغم مرور 15 عاما على زواجهما، ووعد زوجته أنه سيظل يحبها لآخر يوم في عمره ويحمل مسئوليتها.

أما عن أبنائهما، فقال حسني: "أمتع لحظات حياتي وأنا أجلس معهم على السفرة ونتبادل أطراف الحديث بتأليف قصص خيالية ونكلمها سويا".

وأضاف: لا يوجد أب لا يخاف أمام أبناؤه فهم نقطة ضعفنا.

اقرأ أيضاً

فيديو - شمس الكويتية تصف شيرين عبد الوهاب بـ"الجاهلة"

الظهور الأول لتيم حسن ووفاء الكيلاني بعد شائعة طلاقهما.. صور