مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 2 يناير، 2021 | آخر تحديث: السبت، 2 يناير، 2021
يسرا ووحيد حامد

علاقة وطيدة تجمع الفنانة يسرا بالكاتب الراحل وحيد حامد والذي كان له تأثر وبصمة واضحة في مشوارها الفني.

رحيل وحيد حامد كان فاجعة على الوسط الفني بشكل اجمع وعلى يسرا بشكل خاص وهو ما برز بشدة في كلماتها التي اختارتها لنعيه.

وكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة Twitter:"إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدنا اليوم أهم رموز السينما المصرية الكاتب العظيم وحيد حامد،مع السلامة أستاذي ومعلمي كنت وستظل نِعم الأستاذ والأخ والأب والصديق،لك بصمة أساسية وكبيرة في مشواري وهتفضل تاج علي راسي،مش عارفة أكون معاك بس دعائي لك بالرحمة والمغفرة ويارب في أعلى درجات الجنة".

وتابعت يسرا كاتبة:"أخر كلمة ليك هتفضل معلمة في قلبي و عقلي "أنا حبيت أيامي" الحمدلله إنك شوفت بعينك حب واحترام و تقدير مصر كلها ليك، انت خسارة كبيرة جدا للإنسانية وللفكر وخسارة أكبر لينا كفنانين وأصدقاء، ربنا يصبرنا على فراقك و إلى أن نلتقي".


وكان وحيد حامد قد نقل الأيام الماضية إلى غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات، بعد تدهور حالته الصحية، حيث يعاني من مشاكل في القلب والرئة وتدهور في وظائف الكبد.

يشار إلى أن آخر أعمال وحيد حامد مسلسل "الجماعة 2".

ومسلسل "الجماعة 2" من تأليف وحيد حامد، ومن إخراج شريف البنداري، ومن بطولة عبد العزيز مخيون في دور القيادي حسن الهضيبي، وصابرين في دور زينب الغزالي، ومحمد فهيم في دور سيد قطب، ونضال الشافعي في دور الشيخ الباقوري، وياسر المصري في دور الزعيم جمال عبد الناصر.

اقرأ أيضاً

عمرو أديب: يسرا صوتها ابتدى يطلع والإبراشي ممنوع من الكلام

عمرو دياب ينعي وحيد حامد بهذه الكلمات