مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 2 يناير، 2021 | آخر تحديث:
رانيا يوسف

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن كواليس تحضيراتها لتصوير مشاهد الإغراء والقبلات في أعمالها.

رانيا يوسف عن مؤخرتها: "وأما بنعمة ربك فحدث"

قالت رانيا يوسف: "كل التفاصيل عند المخرج، هو يحدد لنا ما نقوم به وكيف وزاوية التصوير ونوع العدسة، نحن فقط ننفذ ما يقوله المخرج لنا"، وذلك حسب تصريحاتها في برنامج "مع الفارس".

وتابعت: هذه المشاهد لا مشاعر فيها من الممكن أن تننابنا، فهي يتم تصويرها على أكثر من مرة، وأمام كل فريق العمل الواقف خلف الكاميرات، فكل لقطة نقدمها من أجل ثواني على الشاشة، ويتم قطع المشهد لتغيير عدسة أو إضاءة، فكيف تسيطر علينا المشاعر وسط كل هذا؟

أما عن تصريحات غادة عبد الرازق أنها تملكتها المشاعر عن تقبيل هاني سلامة في فيلم "الريس عمر"، قالت: "لم أسمعها، ربما هي أكثر احترافية مني لأنها تجاوزت كل المتواجدين وشعرت بأحاسيس المشهد".

وأكدت رانيا يوسف أنها لا تتدخل نهائيا في أبطال العمل، هي فقط تقرأ السيناريو وفي حال إعجابها فهي تتعاقد عليه دون التدخل في اختيار الأبطال.

يشار إلى أن رانيا يوسف عرض لها عبر منصة "شاهد" الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح" بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

المسلسل مأخوذ من فورمات أجنبية وتدور أحداثه حول "فرح" جرسونة في إحدى الفنادق بجانب دراستها، تمر بحادث يغير مجرى حياتها. أما والدتها صغيرة في العمر لإنجابها فرح في أول حياتها؛ مما جعل فارق السن بينهما صغيرا.

اقرأ أيضاً

دينا الشربيني تحتفل بالسنة الجديدة في دبي "صوره"

"تسعيرة مخرج" المشهد بـ2500 ... محمد سامي يضعها خلف كرسيه