محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
يسرا اللوزي

كشفت الفنانة يسرا اللوزي أنها تعمدت الرد على متابع تنمر على ابنتها دليلة، من أجل تلقينه درسَا لا ينساه.

اقرأ أيضا- تضامنا مع يسرا اللوزي وسوسن بدر.. أمير طعيمة يطالب بفضح المتنمرين

أوضحت يسرا اللوزي في اتصال هاتفي مع برنامج "السفيرة عزيزة" من تقديم جاسمين طه زكي وسالي شاهين عبر قناة dmc أنها تتبع أسلوب مع أصحاب التعليقات المسيئة، وهو الرد عليهم بهدوء وإحراجهم معتمدة على مساندة باقي المتابعين لها ودعمهم الدائم/ لتترك صاحب التعليق المسيء في مواجهة المعترضين على أسلوبه.

أضافت أن رغم أن التعليق أساء لها، إلا أنها ممتنة لحصولها على الفرصة لكي توضح للجميع مزيد من المعلومات عن كيفيبة التعامل مع الأطفال المصابين بالصمم، وتحديث معرفة الآخرين بشأن وجود مصطلحات لا يجب استخدامها في الحديث عنهم.

أكدت يسرا اللوزي أن صاحب التعليق المسيء شخص أخذ أكبر من حجمه، لكن تلك النوعية من الأشخاص موجودة، وهم مجموعة من الأشخاص يجلسون خلف الشاشات لسب الجميع وتوجيه التعليقات المهينة، وهو نوع من الأمراض النفسية وعقد النقص، مشيرة إلى أن الأمر زاد في الأونة الأخيرة.

وجهت يسرا اللوزي الشكر لكل الأشخاص الذين دعموها برسائل إيجابية، إلى جانب تلقيها رسائل من بعض الأطفال المصابين بإعاقات، وهو ما آثر فيها كثيرا.

يشار إلى أن الأزمة بدأت حين نشرت يسرا اللوزي صورا من ظهورها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، وحديثها عن مبادرة لدعم الأطفال المصابين بالصمم، ليرد أحد المتابعين ويتنمر على كونها أم لطفلة مصابة بالصمم، وبعد رد يسرا المطول على ذلك المتابع –الذي حذف حسابه لاحقا- أنهالت التعليقات الداعمة لها والمشيدة برقيها ونضجها في مواجهة التنمر.

اقرأ أيضا:
زينة ترد على المتنمر بابنة يسرا اللوزي:الشيطان نفسه يخجل يعمل كدة

مريم الخشت تتضامن مع يسرا اللوزي ضد التنمر بابنتها: ليه في ناس بالشكل البشع ده؟