مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
رابح صقر

طرح الفنان السعودي رابح صقر برومو أحدث أغنياته "مرحبا" ضمن ألبومه الجديد الذي يحمل نفس الاسم ومن المقرر أن يصدر يوم الجمعة المقبلة الموافق 1 يناير عام 2021.

وبهذه المناسبة وبالتزامن مع طرح ألبومه الجديد خصص موقع Twitter، رمز تعبيري عبارة عن صورته مع هاشتاج #مرحبا_1_1_2021 و#رابح2021.

وعبر حسابه على Twitter، وجه رابح صقر الشكر للتطبيق وشركة روتانا على تخصيص هذا الرمز له ليصبح أول فنان عربي تخصص له هذه الميزة عبر Twitter.

ويضم ألبوم "مرحبا" للنجم رابح صقر 24 أغنية، استخدم خلالها العديد من الأفكارالجديدة والمختلفة من حيث الكلمات والألحان الذى بذل مجهودا كبيرا في اختيارها بدقة كبيرة، ويتعاون مع الملحنين محمد غازى وسهم وغيرهم، كما أن رابح صقر قام بتلحين بعضها لنفسه.

وأغنية "مرحبا"وهى الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم الألبوم، من كلمات الشاعر واحد، ومن ألحان سهم، وتوزيع مدحت خميس، كما أن رابح صفر يتعاون مع المستشار تركى آل الشيخ في 5 أغنيات إضافة إلى تعاونه مع عدد من الشعراء منهم، عبد الله بو راس وقوس

ويحضر النجم رابح صقر مفاجأة لجمهوره من خلال هذا الألبوم وهو أنه قرر الغناء للمرة الأولى باللهجة المصرية من خلال أغنيتين من حيث الكلمات والألحان والتوزيع، وذلك إهداء منه للشعب المصرى عرفانا منه بما قدمته مصر له طيلة مشواره الفني.

اقرأ أييضا:
صابرين عن إصابتها بكورونا: مكنتش خايفة من الأعراض أكتر من الجلطات

زينة: كورونا جعلتني مصدر لطاقة السلبية وأدرس الحقوق لهذا السبب