ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
صبري فواز

حل الفنان صبري فواز، ضيفًا على الإعلامية هبة الأباصيري في برنامج "It’s Show time" على قناة "CBC".

وتحدث صبري فواز عن طفولته وشبابه ومشواره الفني، وبعض التفاصيل التي تخص حياته بشكل عام، وفيما يلي نرصد لكم أبرز تصريحاته مع هبة الأباصيري..

- عانيت كثيرًا في بداياتي الفنية، كنت أدور على المسارح وورش التمثيل وأقضي اليوم بأكمله معتمدًا على وجبة فول أو كشري.

- ترشحت لمجلس النقابة وبقيت في منصبي شهرين، تعرضت فيهم لموقف مع ممثل شاب تعدى عليّ لفظيًا، ودارت الأيام والتقينا في مسلسل "السبع وصايا" حيث ظهر هو في دور صغير، وعندما رآني شعر بالخجل وكان على وشك فتح الموضوع ولكنني نهيته عن ذلك وأخبرته أني نسيته.

- نشأت في قرية "الحمرا" بمحافظة كفر الشيخ، وتأثرت بالبراح والخضرة الموجودة في كل مكان هناك، واعتدت على صناعة ألعابي يدويًا والالتفاف مع الأهل والأصدقاء لسرد وحكاية الحواديت.

- سمعت حكاية خرافية في صغري، عن جنية تسكن شجرة معينة فذهبت عندها وكنت في عمر الثامنة، وغلبني النوم تحتها فجاء بعض الأهالي وأيقظوني وأعادوني للمنزل، وبعدها أصبحت أضحك على هذه الحكاية.

- عشت أول قصة حب في المرحلة الابتدائية وكنا نتبادل الهدايا في الخفاء.

- ليس من حق الفنان فرض حواجز بينه وبين الجمهور، وخرجت مع أسرتي ذات مرة وعجزت عن إكمال الجلوس معهم حيث التف الجمهور حولنا في أحد الأماكن وحب الناس نعمة.

- "أنا قصرت في إيه" هذا السؤال يدور في رأسي دائمًا عن كل شيء في حياتي وليس المقصود به شيء أو شخص معين.

- عاصرت فترة استرداد طابا خلال فترة تجنيدي بالجيش المصري، وتلقينا تعليمات بالبقاء على أهبة الاستعداد وظللنا مرتديين الزي العسكري لمدة 4 أيام متواصلة، لدرجة أن بعض الجنود كانوا يجدون جواربهم قد ذابت تحت البيادة العسكرية تحت الضغط المتواصل.

- ما زلت محتفظ بصداقتي مع زملاء الجيش وأقابل أحدهم عند عودته من لندن حيث يقيم، أما في قريتي فأنا حريص على العادات وارتداء الجلباب.

- في بعض الأحيان أتضايق من ترتيب اسمي وصورتي على الأفيش ولكنني مؤمن أنه شيء غير مهم مقابل الأداء الجيد في التمثيل والموهبة.

- ابنتي حنونة جدًا ومشاكسة وأهدتني قصيدة في عيد ميلادي الماضي، وأناديها بـ "ست أبوها".

- زوجتي ست الناس وأجمل سيدة قابلتها في حياتي.


اقرأ أيضاً

نهى العمروسي تكشف تفاصيل جديدة حول تورط ابنتها في قضية "الفيرمونت": كانت مخدرة للاغتصاب وزوجها شاذ

يا أم الطرشة... يسرا اللوزي تلقن درسا لمتابع تنمر على ابنتها