مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
دينا الشربيني

استضاف الإعلامي عمرو أديب خبيرة التاروت بسنت يوسف للكشف عن حظوظ الأبراج وطالعها في العام الجديد، وذلك ضمن فقرات برنامجه "الحكاية".

ومن المعروف أن الممثلة دينا الشربيني من مواليد 17 مارس، أي برج الحوت.

قالت بسنت يوسف عن برج الحوت: "هذا العام سيمتح أبناء هذا البرج قوة لم يعتادوا عليها، سيفكرون بشكل عملي بعيدا عن عواطفهم التي سيطرت عليهم في السنوات الماضية، وتسببت في خسارتهم، فهذا العام كاشفاً بالنسة باهم".

وتابعت: "وضع الحوت ماديا مستقر هذا العام، ومكسبهم من خلال معارفهم وأصدقائهم، عليه الثقة في نفسه وقراراته وأحكامه، فهذا العام سيرون العالم بشكل مختلف.

وأضافت: سيحقق الحوت هذا العام نجاحا عمليا، ولديه علاقات ستساعده على ذلك من مختلف الثقافات أو الجنسيات، أبناء هذا البرج أصحاب الحرف اليدوية عليهم تنمية مهاراتهم هذا العام فستسبب لهم ثراء كبيراً.

واستكملت: على أبناء برج الحوت حماية أسرارهم وأسرار الغير، فعليه الحذر أثناء الحديث حتى لا تتساقط منه كلمات تؤذي غيره، والانتباه على موبايله من خطر السرقة، كما أن عليه الحذر من الأدوية وعدم تناولها دون استشارة طبيب متخصص.

واختتمت: أما عاطفيا، هذا العام أفضل لهم من ضغوط سابقة.

على جانب آخر، انشغلت الفنانة دينا الشربيني الفترة الماضية في تصوير فيلم "30 مارس" الذي ينتمي إلى نوعية السيكو دراما.

فيلم "30 مارس" بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف، من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد المدني.

كما تنتظر دينا الشربيني عرض فيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".


اقرأ أيضا

بيان صحفي من برنامج معكم منى الشاذلي

ريهام أيمن تساند زوجها شريف رمزي بعد إصابته بكورونا برسالة رومانسية