ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
رامي رضوان

شارك الإعلامي رامي رضوان في التبرع ببلازما الدم لمساعدة المرضى على الشفاء من فيروس كورونا.
مفاتيح الشفاء من أي علة ... أول تعليق من رامي رضوان بعد شفائه من كورونا

ونشر رامي رضوان عبر حسابه على Instagram صوره أثناء التبرع وكتب معلقا: "تخيلوا بمجهود قليل ممكن تنقذوا حياة إنسان، طالما ربنا كرمنا بالشفاء.. ليه ما نحاولش نساعد غيرنا، تشرفت بتواصل المحترم الدكتور إيهاب سراج الدين مدير عام خدمات نقل الدم القومية..وعلى الفور توجهت للمركز القومي لنقل الدم للتبرع ببلازما المتعافين لعل وعسى ربنا يكرمني وأكون سبب في تعافي الأخرين، وأدعو كل متعافي أن يتبرع لإنقاذ الغير".

تابع: "شكرا د. إيهاب والفريق المحترم المحترف بالمركز ربنا يقدرنا على مساعدة غيرنا دايما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:"من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة، ومن ستر مسلماً ستره الله في الدنيا والآخرة، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه".

وكان رامي رضوان قد اجتمع مؤخرًا بعدد من الأصدقاء بصحبة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، وذلك بعد مرور 10 أيام فقط بعد إعلانه الإصابة بفيروس كورونا.

نشرت دنيا سمير غانم صورة تجمعها مع عدد من أصدقائها من بينهم شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن وأخته شهد رمزي وكريم ومحمد محمود عبد العزيز في سهرة خاصة، وظهرت بصحبة زوجها الإعلامي رامي رضوان.

اقرأ أيضًا:

حفيدة عادل إمام تنشر صورا نادرة لجدها وجدتها

فيديو وصور- مصطفى قمر يحتفل بفوز ابنته بالذهبية في الجمباز