محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 12 أغسطس، 2009
دوللي شاهين

نفت المطربة والممثلة اللبنانية دوللي شاهين ما نُشرعن وجود خلافات بينها وبين فريق عمل مسلسل "أدهم الشرقاوي"، الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان الشاب محمد رجب.

أرسل المكتب الإعلامي لدوللي شاهين بيانا لـfilfan.com، استنكر فيه ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية عن خلافات بينها وبين الشركة المنتجة لمسلسل أدهم الشرقاوي، بسبب وضع اسمها على تتر المسلسل بعد اسم الفنانة نسرين الإمام، وغيرها من الاتهامات التي لا تمت للواقع بصلة، ولا وجود لها إلا في خيال من يكتبون هذه الأخبار، حسب تعبير البيان.

وأضاف البيان: دوللي شاهين تتعرض لحملة صحفية منظمة هذه الأيام خاصة في مصر، فمرة يتحدثون عن ملابسها، ومرة يلفقون خبراً عن خلافها مع الفنانة السورية جومانا مراد، ومرة أخرى يكتبون عن مشهد "قبلة" غير موجودة في كليبها الجديد، رغم عدم وجودها من الأساس، حيث تم عرضه ولا يحتوى أي شيء أو مشهد خارج.

كما نفت ما تردد عن أنها قررت عدم استكمال تصوير مشاهدها بمسلسل "أدهم الشرقاوي" لعلمها بأن اسم الفنانة الشابة نسرين الإمام يسبقها على تتر المسلسل.

وأكد المكتب الإعلامي لدوللي شاهي أن الممثلة اللبنانية ليس لها خلافات مع أحد، وليس من المعقول أن تجد هذه الأخبار تسبقها لبيروت، بينما هي تجلس مع أسرتها في راحة من العمل.

كان مصدر مقرب من دوللي شاهين أكد في تصريحات خاصة لـ filfan.com مطلع الشهر الحالي أنها قررت عدم استكمال تصوير مشاهدها بمسلسل "أدهم الشرقاوي" لعلمها بأن اسم الفنانة الشابة نسرين الإمام يسبقها على تتر المسلسل.

فيما أكدت نسرين الإمام بعد ذلك أن ترتيب الاسماء على تتر المسلسل لا يشغلها على الإطلاق، وأنها تضع تركيزها الكامل في تقديم دور جيد يتذكره الجمهور بعد ذلك.

يذكر أن مسلسل "أدهم الشرقاوي" بطوله الفنان محمد رجب ودوللي شاهين ونسرين الإمام وتأليف محمد الغيطي وإخراج السورى باسل الخطيب.