محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الجمعة، 25 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
طارق العريان وأصالة

أعادت الفنانة أصالة علاقتها بزوجها السابق المخرج طارق العريان إلى الأضواء بعد إعلانها غضبها من ارتباطه بعارضة الأزياء نيكول سعفان.

اقرأ أيضا- بالفيديو- إدوارد يحكي كيف تغلب على فقدان ثروة والده... "اشتغلت عند موظفين شركة أبويا"

انتقادات أصالة جعلتها موضع انتقادات من هالة العتال الزوجة الاولى لطارق العريان، ونيكول سعفان حيث اتهماها بالتسبب في تعاسة طليقها قبل إنفصالهماـ العام الماضي.

تحدثت أصالة قبل 3 سنوات مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" عن كواليس علاقتها بالزوجات السابقات لزوجها -في ذلك التوقيت- طارق العريان، وأكدت أنها ليست غيورة، وتتصرف بشكل متحضر وتحترم علاقات طارق العريان السابقة، وترتبط بعلاقة طيبة مع زوجاته السابقات، خاصة إنجي علي لأنها تحبها بشكل شخصي.

أوضحت أصالة أنها بادرت بإذابة الجليد بينها وبين إنجي علي بسبب انقطاع علاقة صداقتهما عقب زواجها من طارق العريان، مؤكدة أنها رغبت في استعادة تلك العلاقة بسبب طبيعتها الدافئة وحبها للود بين الأشخاص.

أضافت أنها تكره المشاعر السلبية وتود دائمًا الاستمتاع بصحبة أصدقائها دون وجود منغصات، مؤكدة أنها سافرت مع طارق العريان إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وهناك قابلت الفتاة التي ارتبط بها خلال فترة دراسته الجامعية واستقبلتهما في منزلها بكل ترحاب.

أشارت أصالة إلى فشلها في إيجاد علاقة إيجابية ببعض النساء السابقات في حياة طارق العريان بسبب عدم وجود رغبة من الأطراف الآخرى، دون أن تفصح عن قصدها زوجته الأولى هالة العتال.

من جانبها علقت إسعاد يونس على ما قالته أصالة مؤكدة أنها أمام احتمالين، إما أن تكون تمثل وتتظاهر بتلك الصفات أو تكون إنسانة متحضرة تتعامل برقي مع علاقات زوجها السابقة.

يذكر أن أصالة انفصلت عن طارق العريان قبل عام، إلا أنها شنت هجوما عليه صباح اليوم بعد ظهوره في صور مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، فيما ردت الأخيرة قائلة إنها لم ترتبط بطارق العريان في فترة زواجه من أصالة، مؤكدة أنه لم يكن سعيدا في تلك الزيجة، وهو ما أكدته هالة العتال الزوجة الاولى لطارق العريان التي انتقدت أصالة واتهمتها بالتسبب في ابتعاد ابنها عمر العريان من أي صور عائلية كانت تجمع والده مع أصالة وابنائها.

اقرأ أيضا:
خاص - كيف تقابل طارق العريان مع نيكول سعفان ونشأت قصة حبهما؟

أول رد من نيكول سعفان بعد ظهورها مع طارق العريان: كان تعيس مع أصالة