مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 25 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
من فيلم "نويل"

في هذه الفترة من العام، لا صوت يغلو على صوت الأفلام الخفيفة الكوميدية سواء بمزيج من الرومانسية أو من عصابة Home Alone.

إن لم تكن لديك أي التزامات أو تريد الراحة في المنزل، فما الأجمل من فيلم وأنت جالس على الأريكة مع وجبتك الخفيفة ومشروبك المفضل؟ ولهذا الأسبوع سنرشح لك 5 أعمال حققت نجاحا وتتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في مصر على منصة Netflix:

Christmas Wedding Planner

فيلم

بطولة: ستيفن هوزار وجوزلين هيودين.

القصة: مخططة حفلات الزفاف في خضم التخطيط لحفل زفاف ابنة عمها الفخم والحصري عندما يقلب محقق خاص وسيم عالمها رأسًا على عقب.

The Knight Before Christmas

فيلم

بطولة: فانيسا هودجينز وجوش وايتيهو

القصة: يتم نقل فارس من العصور الوسطى إلى يومنا هذا، ويقع في حب مدرسة علوم في المدرسة الثانوية الذي يشعر بخيبة أمل من الحب.

Four Christmases

فيلم

بطولة: ريزي ويذرسبون وجون فارفيو.

القصة: يخطط عشاق براد وكيت للذهاب في إجازة إلى فيجي لقضاء الإجازة. ومع ذلك ، عندما يتم إحباط خطة عطلتهم ، يضطرون لزيارة والديهم الأربعة المطلقين في عيد الميلاد.

Let It Snow

فيلم

بطولة: إليزابيلا مونير وكيرنان شيبكا وميتشل هوب.

القصة: عاصفة ثلجية تضرب بلدة صغيرة في الغرب الأوسط عشية عيد الميلاد ، تجمع مجموعة من طلاب المدارس الثانوية. سرعان ما يجدون صداقاتهم وحياتهم العاطفية تتعارض ، وفي صباح عيد الميلاد ، لن يكون هناك شيء على حاله.

Noelle

فيلم

بطولة: آنا كيندريك وبيل هادير وجولي هاجيرت

القصة: ابنة كريس كرينجل مليئة بروح الكريسماس والمتعة في العطلة ، لكنها تتمنى لو أنها تستطيع أن تفعل شيئًا "مهمًا" مثل شقيقها المحبوب نيك ، الذي سيتولى منصب والدهما في عيد الميلاد. يتدرب نيك ليكون سانتا ، لكنه يفشل فشلاً ذريعاً. عندما يكون نيك على وشك الانهيار مثل كعكة الزنجبيل من كل الضغوط ، يقترح نويل أن يأخذ قسطًا من الراحة ويبتعد لتصفية رأسه ... لكنه لا يعود بعد ذلك.