محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
مروان خوري

أعلن المطرب مروان خوري عن نيته استئناف تقديم الحفلات الغنائية بداية من منتصف شهر فبراير المقبل، بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الحب "الفالانتاين".

اقرأ أيضا- لا يتزعل عليه ولا منه... رسالة رضوى الشربيني إلى أصالة!

أوضح مروان خوري خلال مقابلة مع هشام حداد ببرنامج "لهون وبس" عبر قناة LBCI أنه يأمل أن تكون عودة الحفلات الغنائية في شهر فبراير أمنة في ظل توافر لقاحات فيروس كورونا.

أكد خوري أنه لن يتردد في الحصول على لقاح فيروس كورونا، مطالبًا الفنانين الذين عبروا عن تخوفهم منه، بأن يجذروا في الرسائل التي ينقلونها إلى متابعيهم، والاعتماد على مصادر طبية ومعلومات مدعمة علميًا.

أضاف أن الفترة الحالية تشهد انتشار نظريات المؤامرة والأخبار الكاذبة حول لقاح كورونا، لكنه يثق في المنهج العلمي الذي تم اتباعه لإثبات فاعلية اللقاح، حيث قدمت شركة فايرز دراسة من 10 ألاف صفحة للكشف عن اللقاح الذي انتجته، وهو ما يجعله مضطر لتصديقها، خاصة أنه ليس طبيب لكي يشكك في اللقاحات.

أشار مروان خوري إلى أن هناك حملات انتقاد وتشكيك في لقاح كورونا بسبب فشل العلماء في العثور على حلول طبية لعلاج أمراض أخرى مثل السرطان، مرجحا أن يكون ذلك ناتج عن حالة الشعور العالمي بالخطر والتي جعلت كل الجهود والإمكانيات المادية والعلمية مسخرة للوصول إلى علاج لفيروس كورونا، أملا أن يعكف العلماء بعدها في التوصل لعلاج للأمراض المزمنة مثل السكري.

يذكر أن عددا من الفنانين من بينهم هيفاء وهبي ومحمود العسيلي أعلنوا محاوفهم من الحصول على لقاح فيروس كورونا، خاصة أن الكشف عن التوصل إليه حاء بشكل مفاجيء بعد انتشار الموجة الثانية من الفيروس المستجد.

اقرأ أيضا:
كريم فهمي يعلن إصابته بفيروس كورونا

بالفيديو- طليق نيللي كريم: أم بناتي خط أحمر!