FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 11 أغسطس، 2009
مشهد من "خاص جدا"

نفت المخرجة الشابة غادة سليم ما تردد عن تسببها في إلحاق خسائر مادية بالمنتج جمال العدل، بسبب تأخرها في تصوير مسلسل الفنانة يسرا "خاص جدا"، المقرر عرضه في رمضان.

قالت غادة سليم في تصريح خاص لـfilfan.com: "فوجئت بإحدى الصحف تنشر أنني تسببت في خسارة للمنتج جمال العدل، تقدر بمليون جنيه بسبب التأخير في تصوير المسلسل، وانني لم أنته حتى الآن سوى من سبع حلقات فقط، وأن المنتج يستعين بمساعدي التصوير لاستكمال المشاهد الخارجية للحاق بالعرض في رمضان".

وأوضحت غادة أن كل ما تردد عار تمام عن الصحة، وأنها انتهت بالفعل من تصوير ومونتاج 85% من أحداث المسلسل، وتم تسليم عشر حلقات منه للجنة المشاهدة بالتليفزيون، وأبدت تعجبها من هذه الأخبار غير الصحيحة التي تطارد المسلسل.

وكشفت عن أنه من المقرر الانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل قبل بداية شهر رمضان، وستقوم بتصوير المشاهد المتبقية منه في استوديو "أحمس"، بالإضافة لبعض المشاهد الخارجية التي نصورها حالياً.

يذكر أن مسلسل "خاص جداً" أول تجربة إخراجية للمخرجة الشابة غادة سليم، وتقوم ببطولته يسرا ومحمود قابيل وعزت أبوعوف ويسرا اللوزي ودرة وإياد نصار ورجاء الجداوي ورشا أمين، السيناريو لتامر حبيب ومن إنتاج جمال العدل.

وقد تقرر عرض المسلسل في شهر رمضان على قنوات التليفزيون المصري الأرضية الفضائية، وقناة "دبي" وقناة "art" و"أوربت".

شاهد يسرا في برنامج "دارك"