ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
باسم ياخور

اتهامات بالثراء الفاحش، وعدم مراعاة الظروف خلال هذه الفترة الصعبة التي يعيشها معظم الناس، وجهت للفنان باسم ياخور بعد ظهوره وهو يرتدي ساعة يد تجاوزت السبعة وأربعين ألف دولار.

ورد باسم ياخور على هذه الاتهامات من خلال حواره مع برنامج et بالعربي، قائلا إنه كممثل من الممكن أن يظهر بساعة ثمينة في حالة من اثنتين، إما أن تكون هذه الساعة هدية، أو أن تكون تقليد وليست حقيقية.

تابع باسم ياخور أن هذه الساعة تلقاها كهدية مع حوالي 3 ساعات أخرى، بحكم شهرته كممثل وبحكم أن لديه معجبين، مؤكدا أن شخصيته لا تحب هذه المظاهر ولا يجد فيها غايته.

رد باسم ياخور أيضا على نزوله في جناح فخم بأحد الفنادق المكلفة، حيث تصل تكلفة الجناح خلال ليلة واحدة لعشرين ألف دولار، وقال إنه بهذه التكلفة يستطيع دفع مصروفات ابنه لعام كامل عندما يصل لسن للجامعة أو يدفع له مصروفات المدرسة كاملة لمدة عامين أو ثلاثة حاليا، مشيرا إلى أنه لم يدفع ثمن إقامته، وتابع أن عائلته تأتي على رأس أولوياته.

يشار إلى أن باسم ياخور، رد مؤخرًا على منتقدي برنامجه "أكلناها" الذي يستضيف فيه مجموعة من النجوم، وقال خلال لقاء مع برنامج ET بالعربي، إنه يفضل تقديم هذه النوعية من البرامج التي يوجه من خلالها أسئلة جريئة ومثيرة للجدل للضيوف، لأنه مل من فكرة البرامج التي تستضيف النجم لتلميعه وتجميل صورته، مؤكدا أنه لا يهين أي شخص خلال برنامجه بل يطرح وقائع حقيقية.
وكان آخر ظهور إعلامي لباسم ياخور من خلال برنامج "رامز مجنون رسمي" في موسم رمضان 2020.

اقرأ أيضاً

سيمون: خيري بشارة قالي بابا مات عشان أعيط في مشهد من "أيس كريم في جليم"

أحدث ظهور لفنانة بالحجاب والكمامة..هل تعرفت عليها