مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
الشرنوبي وعمرو دياب

شارك الفنان محمد الشرنوبي في التحدي الذي أطلقه الفنان عمرو دياب لمشاركة جمهوره في غناء أحدث أغانيه "محسود".

وعبر حسابه على Twitter نشر الشرنوبي فيديو له وهو يغني الأغنية بطريقته.

وأبدى الفنان عمرو دياب إعجابه بمشاركة محمد الشرنوبي في التحدي وأعاد نشر فيديو الشرنوبي وعلق عليه "الله الله على احساسك يا شرنوبي".

وشارك عدد من نجوم الغناء في التحدي الذي أطلقه النجم الكبير عمرو دياب عبر صفحته الرسميه ودعا فيه جمهوره لغناء مقطع من إغنيته الجديدة "محسود" بأصواتهم .

ونشر عمرو دياب مقطع من أحدث أغنياته "محسود" والتي طرح البرومو الخاص بها أمس، وعلق عليها قائلا: "‏غنيها.. ‏عايز أسمع أصواتكم الحلوة.. محسود".

وفور اطلاق هذه الدعوة شارك الشاعر تامر حسين عددًا من النجوم في تحدي لغناء مقطع من الأغنية وتحمس رامي صبري للمشاركة في التحدي حيث نشر عبر صفحته الرسمية مقطعًا من الأغنية بصوته.

اسمع أغنية "محسود" لعمرو دياب بصوت رامي صبري

وعلق عمرو دياب على مشاركة رامي صبري في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر نشر فيها فيها الأغنية بصوت رامي وعلق قائلًا : الله الله الله إيه الحلاوة دي .. المنافسة بقت شديدة أوي أحسنت.

شاهد تعليق عمرو من هذا الرابط :

عمرو دياب يرد على رامي صبري بعد غنائه "محسود": ايه الحلاوة دي المنافسة بقت شديدة

كما شارك الشاعر تامر حسين في التحدي ونشر مقطعًا مصورا له وهو يغني محسود ، فيما علق عمرو دياب على الفيديو بعد أن اعاد نشره قائلًا : برافو ياتامر.

شاهد تعليق عمرو دياب على غناء تامر حسين لأغنية "محسود"

وشارك الفنان أحمد جمال هو الآخر في التحدي ونشر مقطعا مصورًا له وهو يغني محسود ، ورد عليه الهضبة معلقًا : الله يا أبو حميد أحسنت.

شاهد تعليق عمرو دياب على غناء أحمد جمال لأغنيته "محسود"

ومن ناحية تصدر هاشتاج "محسود" أحدث أغنيات النجم الكبير عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك بعد ساعات قليلة من طرح برومو الأغنية والذي تصدر هو الآخر تريند موقع الفيديوهات يوتيوب فور طرحه.

"محسود" كلمات تركي آل الشيخ، لحن خالد عز، وتوزيع عادل حقي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وستصدر ضمن ألبوم "يا أنا يا لأ" والذي سيطرح قريبًا عبر خدمة "فودافون ميوزيك".

اقرأ أيضا

رانيا يوسف لهبة الأباصيري: عايزة تقابليني يبقا من غير الطرحة

رضوى الشربيني تعلن توقف برنامجها "هي وبس"