مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
سيمون

كشفت الفنانة سيمون موقفا مؤثرا جعلها تبكي بالفعل أثناء تصوير أحد المشاهد من فيلم "أيس كريم في جليم".

إذ نشر الناقد محمود عبد الشكور منشورا يشيد بالتعبير البصري خلال مشهد من الفيلم تبكي فيه سيمون وخلفها صورة للمغنية الأمريكية مادونا وهي تضحك وعلقت سيمون على المنشور بأن المخرج خيري بشارة جعلها تبكي بشكل فعلي بأن أخبرها بوفاة والدها قبل تصوير المشهد قائلا "بابا مات خلاص مش هاتشوفيه تاني.

وقالت سيمون "بعد وفاة والدي الله يرحمه رغم ان هو اللي مضي الفيلم.. استاذ خيري بشارة قالي بابا مات خلاص مش هاتشوفيه تانى اكشن.. ومبطلتش عياط .. لقطة حقيقية ...رغم التمثيل .. وفيه لقطات كتير تمثيل في الحقيقة.. ومادونا كانوا بيشبهوني بيها".

"آيس كريم في جليم" يدو حول الشاب سيف الذي يعمل في نادي فيديو ويقيم مع مجموعة من الشباب تتطلع لحياة أفضل، ويحاول سيف إثبات موهبته في الغناء، لكنه يُطرد من عمله ويدخل في مغامرات تنتهي به إلى السجن في الإسكندرية، حيث يلتقي بطالب يساري يؤلف أشعارًا، ويقدمه بعد خروجهما من السجن لملحن عجوز مغمور، ليغنوا في الساحات والشوارع، وتتوالى الأحداث.

يذكر أن آخر أعمال سيمون مشاركتها في مسلسل "قيد عائلي"، من بطولة عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضا

رانيا يوسف لهبة الأباصيري: عايزة تقابليني يبقا من غير الطرحة

رضوى الشربيني تعلن توقف برنامجها "هي وبس"