مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
محمد سامي ومي عمر

وجه المخرج محمد سامي رسالة تهنئة لزوجته الفنانة مي عمر على أولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل "لؤلؤ" وقال "أقولها مبروك وأقولها تستاهلي المسلسل حلو أوي عاملة شغل حلو ومجهود الجمهور اللي هيحكم عليه مش أنا".

وعن الانتقادات التي واجهها بسبب اشرافه بالتأليف والإخراج على مسلسل زوجته وبخاصة تلك التي نالها من المنتج محمد العدل بعد أن استنكر لقب مشرف الذي منحه لنفسه صرح محمد سامي لبرنامج MBC Trending "مش هزعل من دكتور محمد العدل في فرق سن يخليني مزعلش راجل محترم سنا ومقاما وتربطني علاقة صداقة بجميع افراد عائلته"، مضيفا أن المنتج محمد العدل لابد أن يعلم أن هذا الأمر ليس بجديد وموجود في العالم كله.

ورد محمد سامي على أنباء اعتدائه على العاملين في موقع تصوير مسلسله "نسل الأغراب" وانتشار مقطع فيديو يوضح حالة الفوضى قائلا إنه لم يتواجد من الأساس في الفيديو وأن قصة اعتدائه على العاملين ما هي إلا شائعة ليس لها أي أساس.

وحرص سامي على توضيح حقيقة الخلاف بين نجمي مسلسله أمير كرارة وأحمد السقا مشيرا إلى أن الاثنين أصدقاء ول يحدث بينهما خلاف مطلقا.

مسلسل "نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد مالك وأحمد داش، إخراج محمد سامي، وإنتاج تامر مرسي.

كما ينشغل سامي في تصوير فيلم "العميل صفر" مع الفنان أكرم حسني ونيللي كريم ولبلبة، بيومي فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب وعدد من الفنانين.

اقرأ أيضا

رانيا يوسف لهبة الأباصيري: عايزة تقابليني يبقا من غير الطرحة

رضوى الشربيني تعلن توقف برنامجها "هي وبس"