محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 10 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 10 أغسطس، 2009
جنات

انتهت الفنانة الشابة جنات من تسجيل تتري البداية والنهاية للمسلسل التليفزيوني الجديد "حكايات وبنعشها"، الذي تقوم ببطولته الفنانة ليلى علوي.

قال أحمد الدسوقي مدير عام شركة "جود نيوز فور ميوزيك" المنتجة لأعمال جنات في تصريح خاص لـfilfan.com: "جنات انتهت من تسجيل تتري البداية والنهاية للمسلسل، كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر وألحان محمود طلعت".

وأضاف الدسوقي: تم إجراء بعض التعديلات على الأغنية بالاتفاق مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن محمود طلعت، لتتوافق مع شخصية جنات، وعلى هذا الأساس تم الاتفاق على أن تقدمه جنات بصوتها بمقابل 80 ألف جنيه مصري.

المسلسل تأليف حازم الحديدي وإخراج مريم أبو عوف، ويشارك في بطولته إلى جانب ليلى علوي كل من باسم سمرة وأحمد راتب ومحمد رمضان ورجاء حسين وسيف عبد الرحمن ونضال الشافعي ولارا صبري، والأطفال: عمر حكيم ومحمد ياسر فاروق، والشقيقين يوسف وسفيان محمد يوسف ورفل وهارون سمير، والوجوه الجديدة مروة مهران وأحمد ثابت ومحمد ممدوح، ومن إنتاج عمرو عرفة ويحيى شنب.

من ناحية أخرى، تستعد جنات لإحياء حفلين خلال الأيام القليلة القادمة بالقاهرة، الأول الخميس 13 أغسطس في مركز شباب الجزيرة ، والثاني الجمعة 14 أغسطس في قلعة صلاح الدين، ضمن حفلات "مهرجان القلعة" الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية.

يذكر أن صيف الفنانة الشابة جنات كان ولا يزال حافلا بالحفلات الغنائية، حيث أحيت الجمعة 31 يوليو على مسرح "جود نيوز" بمارينا حفلا غنائيا كبيرا بمشاركة الموسيقار العالمي عمر خيرت، وقبله الخميس 30 يوليو أحيت حفلا غنائيا كبيرا أقيم في معرض الإسكندرية الدولي، وفي الإثنين 27 يوليو أحيت حفلا في قلعة قايتباي بالإسكندرية من تنظيم دار الأوبرا المصرية.

كما قدمت حفلين في الجمعة 24 يوليو الأولى في قرية مارسيليا بالساحل الشمالي، والثانية في مطعم ليالي لبنان بالإسكندرية، وقبلهما الجمعة 17 يوليو على المسرح الروماني بالإسكندرية ضمن حفلات دار الأوبرا المصرية، وفي الثلاثاء 7 يوليو غنت في حفل كبير أقيم في المنصورة.

كانت جنات قد طرحت ألبومها الثاني مع المنتج أحمد الدسوقي وشركة "جود نيوز فور ميوزيك" في إبريل الماضي وحمل اسم "حب امتلاك"، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

شاهد كليب جنات "حب امتلاك"